منصات "سكني" تسجل 150 ألف تفاعل شهري في الربع الأول لـ2022

برنامج سكني
برنامج سكني
إحصائيات منصات سكني في الربع الأول 2022 - الصورة من حساب برنامج سكني
إحصائيات منصات سكني في الربع الأول 2022 - الصورة من حساب برنامج سكني
برنامج سكني
إحصائيات منصات سكني في الربع الأول 2022 - الصورة من حساب برنامج سكني
2 صور

استطاعت منصات سكني أن تسجل تفاعلا محلوظا في الربع الأول من عام 2022، والذي وصل عدده إلى أكثر من 150 ألف تفاعل شهري وذلك من خلال حساب العناية بالمستفيدين على منصة تويتر، وموقع وتطبيق "سكني"، ومركز الاتصال الموحد 199090، جاء هذا الإعلان في إطار تسهيل طرق تملك المسكن الأول للأسر السعودية بكل سهولة بشكل يدعم وصول النسبة إلى 70% في عام 2030.

مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين

شهد مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين خلال الربع الماضي تفاعلا مع أكثر من 262 ألف اتصال بمتوسط يومي 3 آلاف مكالمة، للاستفسار عن خدمات البرنامج التي تتضمن الاستحقاق الفوري، وحجز ومعاينة الوحدات والأراضي السكنية، وعروض الأسعار من الجهات التمويلية، وباقي الخدمات السكنية التي يقدمها سكني.



زيارات تطبيق سكني

وصلت أعداد زيارات تطبيق سكني خلال الشهور الـ3 الماضية حوالي 1.4 مليون زيارة، حيث يمكن تطبيق سكني الأسر السعودية من تسهيل إجراءات الاستفادة مثل التمويل الإلكتروني، السوق العقاري، المستشار العقاري، إصدار شهادات، وضريبة التصرفات العقارية.

حساب العناية بالمستفيدين "سكني"

تفاعل حساب العناية بالمستفيدين خلال الربع الماضي مع أكثر من 105 آلاف تغريدة تضمنت استفسارات بمعدل 1200 تفاعلي يومي.

خدمة "راسلنا" في موقع سكني

تم تنفيذ حوالي 11 ألف طلب عبر خدمة "راسلنا"، ومعالجة نحو 4470 اعتراض من خلال أيقونة "تحدث معي" على منصة "سكني"(sakani.housing.sa) وذلك من خلال التحدث مع موظفي خدمة المستفيدين.

الجدير بالذكر أن تطبيق "سكني" يستعرض 115 مشروعا سكنيا يوفر حوالي 150 ألف وحدة سكنية متنوعة من حيث التصاميم والمساحات بمتوسط أسعار 700 ألف ريال، ونحو 223 مخططاً سكنياً توفّر أكثر من 180 ألف أرض في غالبية مدن المملكة.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"