جولة على أفخم الفنادق في جدة
جولة على أفخم الفنادق في جدة
فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق
فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق
فندق روزوود جدة
فندق روزوود جدة
فندق اصيلة جدة
فندق اصيلة جدة
جولة على أفخم الفنادق في جدة
فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق
فندق روزوود جدة
فندق اصيلة جدة
4 صور

تعد جدة موطنًا للعديد من عوامل الجذب المختلفة، بدءًا من المساجد المذهلة والواجهات البحرية الخلابة إلى مراكز التسوق الفخمة والممرات القديمة فضلاً عن الشواطئ الهادئة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في جدة.

فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق

فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق

والدورف أستوريا جدة - قصر الشرق، هو قصر عربي يقدم واحة من الهدوء والرفاهية في مدينة جدة.
انغمس في ضيافة والدورف أستوريا الاستثنائية واسترخ في الديكورات الداخلية الفخمة. استمتع بثريا سواروفسكي الكريستالية المذهلة بطول 3 طوابق والمعلقة من سقف اللوبي.
أربعة أنماط مميزة من الأجنحة تشكل الإقامة الفخمة المقدمة في قصر الشرق. يضمن كل منها خصوصية لا مثيل لها والاسترخاء المطلق. ترحب بكم أكثر من 10000 قدم مربع من أرقى المفروشات الإيطالية والديكورات الداخلية الرائعة وأحدث وسائل الراحة في أكبر أجنحة قصر الشرق.
تمتع بالمكانة الملكية وجاذبية الأجنحة الملكية مع مناطق منفصلة للمعيشة والنوم وتناول الطعام. استرخِ على الشرفة الخاصة ذات الإطلالات البانورامية على البحر الأحمر أو جدد نشاطك في سبا الجاكوزي الخاص بك.
وسائل الراحة العصرية المصممة تكمل الديكورات الداخلية مع فخامة الجزيرة العربية القديمة في الأجنحة التنفيذية. تأمل المناظر الخلابة لمدينة جدة من هذه الأجنحة الفخمة. تناول الطعام من المأكولات المثالية في مطعمين متميزين في قصر الشرق. يتميز مطعم Aromi بتصميم معاصر وإطلالات على البحر وقائمة إيطالية حديثة مع لمسة من البندقية. مطعم ماتام الشرق يقدم أشهى المأكولات الشرقية في أجواء القصر الفخمة.

تابعوا المزيد: الأصالة تزين غرف أفضل فنادق مدينة فاس المغربية

روزوود جدة

فندق روزوود جدة


تم تصميم فندق روزوود جدة للمسافرين بغرض العمل والترفيه، وهو فندق فخم يقع في مكان مثالي على كورنيش جدة، أحد أكثر الأماكن إثارة للإعجاب في المدينة. يمتد كورنيش جدة الشهير بموازاة البحر الأحمر لمسافة تزيد عن 20 ميلاً، ويقع بالقرب من مناطق الأعمال والترفيه في المدينة. كأحدث فندق فائق الفخامة في موقع لا يضاهى داخل جدة، يعيد فندق روزوود جدة المذهل تعريف الأناقة الحديثة والرفاهية بموقعه المرموق والخدمة التي لا مثيل لها. يوفر روزوود جدة أماكن إقامة فخمة مع إطلالات رائعة على كل من البحر الأحمر والمدينة. تم تأثيث كل غرفة من غرف النزلاء الفسيحة البالغ عددها 101 و26 جناحًا بشكل أنيق بأثاث مستورد يدويًا وتتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة المتطورة تقنيًا. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف اختيار خادم شخصي على مدار 24 ساعة في اليوم. يتميز روز وود كورنيش أيضًا بالنادي الصحي الأكثر حداثة على السطح الوحيد في المدينة مع مسبح بانورامي على السطح في الهواء الطلق يطل على البحر الأحمر.

تابعوا المزيد: إقامة مرفهة في أفضل منتجعات إمارة عجمان

أصيلة جدة

فندق اصيلة جدة

أصيلة، فندق روكو فورتي، هو فندق فخم حديث يقع داخل مبنيين عبر فناء مركزي، يمكن الوصول إليه عبر درب خاص. يقع الفندق المعاصر في موقع مركزي داخل مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر، ويجمع بين التصميم الأوروبي والتأثيرات العربية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على معرض يضم ما يقرب من 2000 قطعة أصلية لفنانين سعوديين.
يضم فندق أصيلة 47 غرفة و63 جناحًا و94 جناحًا سكنيًا كامل الخدمات. تم تصميم أماكن الإقامة من قبل Martin Brudnizki و Olga Polizzi، وتتميز بخطوط معمارية نظيفة وحديثة، مع تأثيرات شرق أوسطية، وأثاث مفصل، وأقمشة بألوان دافئة وغنية وزخارف عربية. تحتوي غرف الضيوف على أسقف عالية وأبواب خشبية كاملة الارتفاع وأرضيات من الحجر الجيري وحمامات من الرخام والفسيفساء. الغرف مؤثثة بأسرّة بحجم كينغ ومكاتب عمل كبيرة، وبعضها يحتوي على أسرّة توأم. تحتوي جميعها على مناطق جلوس مريحة، بالإضافة إلى سجاد منسوج يدويًا ومفروشات تحتفل بتاريخ المنطقة الغني من الحرف اليدوية، وتحتفل الأعمال الفنية لفنانين محليين بالفن السعودي الحديث.
يضم الفندق خمسة خيارات لتناول الطعام، بدءًا من غير الرسمية إلى الأنيقة. مطعم Pampas ومطعم Twenty Four يقدمان الأكل الفاخر، و Aubergine هو مطعم عربي متوسطي مع تناول الطعام في الهواء الطلق. 

تابعوا المزيد: منتجعات فخمة في صلالة من فئة الخمس نجوم