شاهد.. رد فعل كارينا كابور لإصابة مصور بسيارتها

كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
فقدت الممثلة "كارينا كابور خان" هدوءها في مكان عام لأول مرة بعد أن أصيب أحد المصورين في ساقه بسبب سيارتها. وقع الحادث في الوقت الذي كانت تغادر فيه "كارينا" منزل صديقتها المقربة "ماليكا أرورا".
عند خروج "كارينا" من المنزل متجهة لسيارتها، اندفع نحوها الباباراتزي لإلتقاط بعض الصور لها. وفي هذه الأثناء يبدو أن سائق السيارة قد صدم أحد المصورين في ساقه.
في مقطع الفيديو للحادث الذي تمت مشاركته خلال وسائل التواصل الإجتماعي، تسمع "كارينا" صوت ألم المصور وتقول له كن حذراً، بينما تنفعل على السائق وتقول له ارجع للخلف.
وفي تعليق الحساب الذي نشر الفيديو عبر إنستغرام، كتب: "الجانب الآخر لكونك باباراتزي هو المخاطرة التي يواجهها المرء في التقاط صور المشاهير. اصطدم أحد رفاقنا اليوم بسيارة كارينا كابور بينما كان يصورها وهي تغادر منزل ماليكا أورورا".

كارينا كابور وآخر أخبارها الفنية


على جبهة العمل، ستظهر "كارينا" في فيلم Laal Singh Chaddha مع "عامر خان" في البطولة. الفيلم عبارة عن طبعة جديدة رسمية للفيلم الأمريكي Forrest Gump عام 1994 والذي يعتمد في حد ذاته على رواية الكاتب "ونستون غروم" لعام 1986 التي تحمل الاسم نفسه.
من إنتاج Viacom18 Studios وAamir Khan Productions، يتم إخراجLaal Singh Chaddha من قبل "آدفايت تشاندان" ومن تأليف "أتول كولكارني".
"عامر خان" و"كارينا كابور" سيصدران Laal Singh Chaddha في 11 أغسطس 2022- بعد أن كان من المقرر إطلاقه في 14 إبيرل الحالي- في دور العرض في جميع أنحاء العالم وهو أحد أكثر الأفلام المنتظرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»