أبهشيك باتشان يشيد بزوجته آيشواريا راي: عائلتي محظوظة بوجودك في حياتها

آيشواريا راي وأبهشيك باتشان- الصورة من حساب آيشواريا راي على إنستغرام
آيشواريا راي وأبهشيك باتشان- الصورة من حساب آيشواريا راي على إنستغرام
حظيت النجمة "آيشواريا راي" مؤخرًا بالثناء عليها من زوجها "أبهيشيك باتشان"، خلال مقابلة له مع Bollywood Hungama، قائلاً إن عائلته محظوظة لوجود "آيشواريا" في حياتها. ووصف الممثل النساء بأنهن متفوقات مقارنة بالرجال حيث أشاد بزوجته. كما أشار إلى أن "آيشواريا" تمكنت من التعامل مع الأوقات الصعبة في حياتها بنعمة وكرامة.
وأضاف "أبهيشيك"، الذي يستعد لإطلاق فيلمه Dasvi ، أن كون زوجته تعمل في صناعة السينما وتفهم العمل كان بمثابة دعم كبير له. وقال إن "آيشواريا" هي أيضاً استثنائية في وضع الأمور في نصابها.

إشادة أبهشيك باتشان لزوجته


عندما سُئل "أبهيشيك" عما إذا كان لـ"آيشواريا" تأثير كبير عليه، قال: "بالطبع، أعتقد أن الوقت قد حان لأن نعترف فقط بأن النساء هن الأنواع المتفوقات مقارنة بالرجال وأنت تعلم أنهن يملن فقط إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح. زوجتي استثنائية في ذلك. لقد كانت دائماً دعماً عاطفياً رائعاً بالنسبة لي. لقد كنت محظوظاً جداً، لقد كانت عائلتي بأكملها كذلك. الشيء الرائع في وجود شريك حياة مثل "آيشواريا" هو أنها من العمل، لقد كانت تعمل لفترة أطول قليلاً مني. لذا فهي تعرف العالم. لقد مرت بكل ذلك. لذلك من الجيد أنه عندما أعود إلى المنزل وإذا كان لديَّ يوم مليء بالتحديات، فأنا أعلم أن هناك شخصاً سيكون بجانبي- هي".
"أبهيشيك"، الذي سيحتفل بذكرى زواجه الخامسة عشر مع "آيشواريا" في وقت لاحق من هذا الشهر، أشاد بها أيضاً على إبقائه هادئاً في المواقف الصعبة. قال: "لقد كانت شخصاً ما لاحظته دائماً أنها تنجح في اجتياز بعض أصعب الأوقات في حياتها بأقصى درجات الكرامة والنعمة. أنا معجب حقاً بها. الممثلون أناس عاطفيون، وهناك أوقات قد نرغب فيها فقط بالهجوم وننفجر نوعاً ما، لم أرها تفعل ذلك مطلقاً".
تزوجت "آيشواريا راي" و"أبيشيك باتشان" في 20 أبريل 2007. ورحبا بابنتهما "أراديا باتشان"، في 16 نوفمبر 2011.

أحدث أعمال أبهشيك باتشان وآيشواريا راي


سيبدأ بث فيلم "أبهيشيك القادم" Dasvi، الذي يشارك فيه أيضاً من النجوم "يامي جوتام" و"نمرات كور" في 7 أبريل. وفي الوقت نفسه، ستظهر "آيشواريا" في الفيلم القادم Ponniyin Selvan، من إخراج "ماني راتنام". ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض في 30 سبتمبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»