شاهدوا سونام كابور بمرحلة متقدمة من الحمل

سونام كابور -الصورة من حسابها على إنستغرام
سونام كابور -الصورة من حسابها على إنستغرام
نشرت نجمة بوليود الشهيرة سونام كابور عدة صور لها جديدة على إنستغرام، من جلسة تصوير خضعت لها لتُظْهِر المرحلة المتقدمة من الحمل التي وصلت لها.
وظهرت النجمة بساري حريري باللون العاجي،كما اختارت النجمة مكياجاً ناعماً ومجوهرات تقليدية مليئة بالزخرفة.
وقد التُقطت الصور في أثناء حضور النجمة لحفل ميلاد، وقد بدا واضحاً عليها اقتراب موعد ولادتها لطفلها الأول، وقد تصدر اسم النجمة محرك البحث بعد نشرها لهذه الصور وضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها.

وكانت نجمة بوليود ​الشهيرة سونام كابور، قد كشفت تزامناً مع الاحتفال بيوم الأم، عن حملها بطفلها الأول من زوجها أناند أهوجا، وأنه من المتوقع أن تنجب في خريف 2022.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً عدة صور لها مع زوجها على حسابها في إنستغرام وهي تضع يدها على بطنها الذي يُظْهِر الحمل بوضوح.
وأرفقت النجمة الصور بتعليق كتبت فيه: «أربع أيدٍ لتربيتك بأفضل ما بوسعنا. قلبان سيدقان في انسجام تام مع قلبك، في كل خطوة من الطريق. عائلة واحدة ستغمرك بالحب والدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك».
وقد أحدث المنشور ضجَّة على وسائل التواصل الاجتماعي، فسارع رواد الإنترنت لتهنئتها، إضافة إلى نجوم ونجمات الصف الأول في بوليود.
قصة حب جميلة جمعت بين النجمة سونام كابور وزوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا، وهو مؤسس ومالك علامة Bhane الشهيرة، حيث بدأت منذ أن تعرفت إليه سونام لترتدي من تصميماته في العديد من المهرجانات والمناسبات الخاصة، واستمرَّت ثلاث سنوات من الارتباط مع الحفاظ على إبقاء حياتهما الخاصة بعيداً عن الإعلام، تُوِّجت بالزواج في 8 من مايو من عام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»