توقعات برج الثور لشهر نيسان 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الثور لشهر نيسان 2022
توقعات برج الحمل 2022
توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الحمل 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الثور؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الثور لشهر نيسان - ابريل 2022

توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً:

يتمحور شهر أبريل حول إستكشاف عالمك الداخلي. قد تجد أنّ النجاح الداخلي لا يتماشى دائماً مع شكل النجاح الخارجي. في 4 أبريل، سوف يتلاقى المريخ مع زحل، مما يزيد الضغط في حياتك المهنية ويزيد من الرهان. قد تشعر أنك تواجه الكثير. يحذرك الفلك في الشهر هذا من بعض القيود وتعبر على كل ما ينتابك من شكوك. يكون النصف الثاني من الشهر حافلاً بالمستجدات السعيدة والعلاقات المثمرة والإتصالات المفيدة. يتناغم كوكب ماركور الموجود في برجك مع فينوس ومارس إبتداءً من تاريخ ١٢، وهذا يعني أنّ النصف الثاني من الشهر سيكون مليئاً بالآمال والمفاجئات. تنصحك الأفلاك بعدم المجازفة في مجالات مجهولة. تحقق نجاحاً مهنياً شرط البقاء دائماً حذراً أمام بعض الشروط التي ستطرح عليك. يولد كوكب جوبيتور الحاجة لتطوير بعض الشؤون الفكرية ولتعزيز معلوماتك.

تابعي المزيد: الشريك المثالي لامرأة برج الثور

عاطفياً:

بحلول 12 أبريل، وبينما يلتقي كوكب المشتري مع نبتون في المنزل الحادي عشر الخاص بك، فإنك تفتح قلبك لمقابلة أشخاص جدد والالتقاء معاً من أجل قضية أسمى. قد يكون لديك حباً جديداً في الأسبوع الأخير من الشهر هذا. تتلقى عروضاً وتجد أجوبة على تساؤلات لك. قد تتخذ قراراً مهماً جداً يتعلق في حياتك الشخصية. يحمل لك كوكب فينوس الموجود في برج الحوت رغبة في خوض تجارب عاطفية جديدة. ستستمر حياتك الاجتماعية في التألق بحلول 27 أبريل، عندما تنضم الزهرة إلى نبتون والمشتري في منزلك الحادي عشر. تسير الكواكب بصورة أمامية وهذا يلقي الضوء على بعض النقاط التي كانت غامضة. تكون الفترة هذه مناسبة لإطلاق مشروعاً على الصعيد الشخصي والإعلان عنها. يحمل الأسبوع الأخير من الشهر هذا حركة غير إعتيادية في حياتك الشخصية. قد تكتشف جانباً جديداً تماماً من نفسك مع اقتراب نهاية الشهر. في 30 أبريل، ومع كسوف الشمس الحاصل في برج الثور، ستشهد تموجات من التغيير تمتد طوال حياتك. هناك فرصة لأن تكون على وشك حدوث تحول كبير، لذا ترقب ما سيحدثه لك الفلك لاحقاً. يجذبك في الشهر هذا كل شيء مختلفاً عنك وغير إعتيادي وقد يحدث اللامتوقع.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج الصينية لبرج الثور 202