حقيقة اقتراب مسعود أوزيل من الانضمام لفريق النصر السعودي

صورة اللاعب مسعود أوزيل
مسعود أوزيل - الصورة من صحيفة Posta التركية
صورة النجم الألماني مسعود أوزيل
مسعود أوزيل نجم فريق فنربخشة التركي - الصورة من صحيفة Posta التركية
صورة اللاعب مسعود أوزيل
صورة النجم الألماني مسعود أوزيل
2 صور

ألمحت تقارير صحفية تركية، إلى اقتراب انضمام نجم فريق فنربخشة التركي مسعود أوزيل، إلى نادي النصر السعودي، في صفقة كبيرة بقيمة 5.2 مليون يورو سنويا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة Posta التركية، فإن مسعود أوزيل، الذي كان عقده مع فنربخشة يجعله يلعب لمدة 1.5 موسم، بات قريبا من الرحيل عن الفريق التركي، على الرغم من حقيقة أن وكيل اللاعب، إركوت سوجوت، قال في راديو الدوري "لدينا عقد لمدة عامين، مسعود يريد البقاء والاستفادة. لن يذهب إلى أي مكان"، إلا أن الإدارة لم تحصل بعد على عفو عن مسعود، المستبعد بسبب سوء الانضباط.

ورأى أوزيل بشكل خاص مباراة جالطة سراي كنقطة تحول بالنسبة له، حيث أراد أوزيل، الذي أصبح نجمًا في المباراة في الذهاب، المساهمة وتحقيق السلام مع الجماهير من خلال ارتداء القميص في المباراة القوية. ومع ذلك، لا يزال خارج التشكيلة رغم أنه لم يتبق سوى أيام قليلة على المباراة.

وربما أظهر مسعود أفضل أداء له تحت القميص الأصفر والأزرق الغامق في مباراة جالطة سراي التي أجريت في النصف الأول من الدوري، وأصبح للاعب حافز إضافي في المباريات الكبيرة، ويمكنه الاستفادة في الملعب في المباريات الكبيرة. ويقام ديربي "فنربخشة- غلطة سراي" يوم 10 أبريل في سارك أوغلو.

وفقًا للأخبار الواردة في Spor Arena، فإن عدم التسامح سيفسد العلاقة مع أوزيل، وسيقدم فريق النصر السعودي عرضا لمسعود لقميص تاليسكا وأبو بكر، ومن المتوقع أن يسمح فنربخشه لأوزيل بالمغادرة دون شهادة. وكان النصر قد طلب من قبل مسعود لكن الصفقة لم تتم.

وتحدث اللاعب ناتشو مونريالانه، زميل أوزيل وقت أن كان لاعبًا في فريق أرسنال، عن مشاكل زميله السابق في فريق الجانرز مع مدربيه والفريق.

وقال مونريالانه إن "مشكلة مسعود أوزيل أنه يعاني من مشاكل مع الجميع. لقد انفصل بشكل سيئ عن أرسين فينجر، ولم يلعب المباريات القليلة الماضية. ثم حاول Unai Emery إعادته إلى الفريق وجعله قائدًا لنا. في البداية كان يثق به كثيرًا ولعب مسعود العديد من المباريات، لكن المدرب أدرك أن لديه زملاء آخرين في الفريق أفضل حالًا".

وأضاف "كان أوزيل أحد أفضل اللاعبين في الفريق، ومن أفضل اللاعبين أجرًا، لكنهم رأوا أنه لم يكن في المستوى المطلوب. قد يكون شخصًا جيدًا كشخصية، لكنه غاب عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»