أحمد عز ويسرا أبرزهما.. نجوم حضروا في دراما وإعلانات رمضان 2022

يسرا - الصورة من حسابها على إنستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على إنستغرام
لا يكتفي بعض نجوم ومشاهير الفن بالظهور فقط في الأعمال الدرامية، والتي يتنافسون بها على الأفضل في الموسم الرمضاني، فبعضهم قرر أن يكون حاضرًا أيضًا على مستوى الإعلانات، والتي تتنافس هي الأخرى على الأفضل.

أحمد عز

وأبرز النجوم الذين يشاركون بثنائية في رمضان، الممثل المصري أحمد عز، والذي يُشارك في ملحمة «الاختيار 3» في رمضان 2022، ويشاركه البطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا وياسر جلال، العمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

يشارك أحمد عز أيضًا على مستوى الإعلانات إلى جانب الفنانة كارمن بصيبص بإعلان لإحدى شركات المحمول الكبرى في القاهرة، ويشارك بالغناء عزيز مرقة، وتفاعل الجماهير وعشاق عز وبصيبص مع الإعلان قبل عرضه، بسبب حملة التشويق التي أطلقتها الشركة قبل الإعلان الرسمي.

يسرا

تُشارك الفنانة القديرة يسرا، في السباق الرمضاني للعام 2022 بمسلسلها الجديد أحلام سعيدة، بالمشاركة مع غادة عادل، مي كساب وشيماء سيف، العمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، هذا فيما ظهرت أيضًا على مستوى الإعلانات في إعلان لإحدى الشركات العقارية الكبرى في القاهرة، إلى جوار تامر حسني وإليسا.

نيللي كريم

يُعرض للفنانة نيللي كريم في موسم رمضان 2022 مسلسل فاتن أمل حربي، والذي يُشاركها فيه كوكبة من النجوم أبرزهم: العمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، كما ظهرت أيضًا في إعلان لإحدى شركات المحمول وآخر لإحدى الشركات العقارية.

وتظهر الفنانة نيللي كريم في الإعلان وهي تؤدي أغنية بمبي الشهيرة مع تعديل في كلماتها، وتُشاركها الفنانة منى زكي التى تغيب عن دراما رمضان هذا العام، بأغنية صغيرة على الحب.

دينا الشربيني

على نفس النسق، تُشارك الفنانة دينا الشربيني هذا الموسم في رمضان 2022 بمسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان، العمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وأيضًا ظهرت دينا الشربيني في إعلان لإحدى شركات المحمول مع نيللي كريم ومنى زكي.

روبي

تُشارك روبي في الموسم الرمضاني الحالي 2022 عبر مسلسلها رانيا وسكينة رفقة الفنانة مي عمر، العمل من إخراج شيرين عادل، كما حرصت روبي على الظهور في إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية، رفقة محمود العسيلي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»