مع تزايد الطلب خلال شهر رمضان المبارك.. إنتاج 200 ألف عبوة ماء زمزم يوميا

ماء زمزم
مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم ينتج 200 ألف عبوة يومياً - الصورة من واس
عبوات ماء زمزم
مع تزايد الطلب خلال رمضان إنتاج 200 ألف عبوة ماء زمزم يوميا - الصورة من واس
ماء زمزم
عبوات ماء زمزم
2 صور

مع تزايد الطلب خلال شهر رمضان المبارك على مياه زمزم، كشفت الإدارة العامة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، عن اكتمال جاهزيته لمواكبة الطلب المتزايد على مياه زمزم في الشهر الفضيل للعام 1443هـ، حيث بدأ في استقبال طلبات الحصول على مياه زمزم المباركة طيلة أيام الأسبوع خلال شهر رمضان.

200 ألف عبوة زمزم يومياً خلال شهر رمضان

وأكدت الإدارة، على جاهزية جميع خطوط الإنتاج في مصنع التعبئة بطاقة إنتاجية قصوى تصل إلى 200 ألف عبوة يومياً سعة 5 لتر، كما تبلغ السعة القصوى لتخزين العبوات في المشروع أكثر من 2 مليون عبوة، إضافة إلى استمرار الإنتاج اليومي.

كما أشارت الإدارة العامة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، الى قيام منسوبي المشروع بالعمل على إرشاد المستفيدين وتوجيههم، والإجابة عن جميع استفساراتهم المتعلقة بكافة الخِدْمَات.

وأوضحت الإدارة، أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيس اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالتسهيل والتيسير على المستفيدين والراغبين في الحصول على ماء زمزم.

وفي ذات السياق، فقد سجلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مؤخراً، إنجازًا جديدًا في إطار خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل كافة الخدمات التي تساعدهم على أداء مناسك العبادات والصوم بشكل آمن وسهل، حيث وفرت الرئاسة ممثلة في إدارة سقيا زمزم، أكثر من نصف مليون لترا من ماء زمزم لإفطار الصائمين بالمسجد الحرام.

توفير عبوات وحافظات ماء زمزم في مصليات وساحات المسجد الحرام

وبدوره أوضح عبدالرحمن الزهراني، مدير إدارة سقيا، بأنه تم توفير 100 ألف عبوة ماء زمزم، و13 ألف حافظة سعة، و40 لتر في مصليات وساحات المسجد الحرام، مؤكدًا، على أن تلك الجهود جاءت في إطار توجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وسط متابعة محمد بن مصلح الجابري، وكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"