حساب المواطن يوضح موعد صرف الدعم للدفعة الـ 53

برنامج حساب المواطن
حساب المواطن يوضح موعد صرف الدعم للدفعة الـ 53

أعلن برنامج حساب المواطن، أمس الأربعاء، عن موعد صرف الدعم للدفعة الثالثة والخمسين، وذكر البرنامج أن يوم الأحد المقبل سيبدأ صرف الدعم لمستحقيه، مشيراً إلى أن صرف البدل يتم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

صدور نتائج الأهلية للدورة 53 من حساب المواطن

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن كان قد أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر، يوم 30 مارس 2022، عن صدور نتائج الأهلية للمستفيدين من الدعم للدورة 53 لشهر أبريل الجاري، كما أوضح البرنامج، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه بإمكان المستفيدين التحقق من نتائج الأهلية للدورة 53 من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج حساب المواطن أنشئ بهدف حماية الأسر السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض فئات المجتمع، ويعمل هذا البرنامج على إعادة توجيه المنافع الحكومية للفئات المستحقة لها بالشكل الذي يؤدي لتشجيع الاستهلاك الرشيد، ويضمن توجيه الدعم بشكل فعال للفئات المستحقة المختلفة، حيث سيتم توفير الدعم بشكل نقدي يحول مباشرة لحساب المستفيدين المستحقين.

حساب المواطن

أنشئ برنامج حساب المواطن لحماية الأسر السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض فئات المجتمع.

,يعمل البرنامج على إعادة توجيه المنافع الحكومية للفئات المستحقة لها بالشكل الذي يؤدي إلى تشجيع الاستهلاك الرشيد، ويضمن توجيه الدعم بشكل فعال للفئات المستحقة المختلفة، حيث سيتم توفير الدعم بشكل نقدي يحول مباشرة للمستفيدين المستحقين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" " سيدتي"