تويتر تختبر خاصية جديدة لتعديل التغريدات

تويتر تختبر خاصية تعديل التغريدات
شعار شركة تويتر - الصورة من موقع The Verge
تويتر تختبر خاصية تعديل التغريدات
شعار شركة تويتر - الصورة من موقع The Verge
تويتر تختبر خاصية تعديل التغريدات
تويتر تختبر خاصية تعديل التغريدات
2 صور

تعمل منصة تويتر، على زر جديد يسمح للمستخدمين بتعديل التغريدات بعد نشرها، وهي ميزة طال انتظارها، ويبدو أن الإعلان عن تلك الميزة جاء بعدما سأل عضو مجلس الإدارة الجديد، رئيس شركة تيسلا، إيلون ماسك، متابعيه في استطلاع على تويتر عن إذا كانوا يريدون هذه الميزة.

وطالب الكثير من المستخدمين بإنشاء زر التعديل، ولكن كان لا يزال لديهم مخاوف حول كيفية تنفيذه، بحسب ما نشره موقع nationalworld.

وقالت تويتر: إنها ستبدأ في اختبار الفكرة في الأشهر المقبلة.

وغرد الفريق الإعلامي في شركة التواصل الاجتماعي بالتغريد قائلا: "الآن وبما أن الجميع يسأل... نعم، نحن نعمل على ميزة تعديل التغريدات منذ العام الماضي!".

وأضاف قائلا: "لا، لم نحصل على الفكرة من خلال استطلاع ".

وتابع الفريق: "سنبدأ في اختبار الميزة في مختبرات Twitter Blue في الأشهر المقبلة لمعرفة ما يصلح وما لا يصلح وما هو ممكن".

ويحصل مستخدمو "تويتر بلو" على الميزات التي تختبرها الشركة، بشكل مبكر ويعتبر تويتر بلو، هي خدمة مبنية على أساس الاشتراك في تويتر.

وميزة التعديل الجديدة تمكن المستخدمين من خلال هذه الميزة إصلاح الأخطاء المطبعية أو الأخطاء الواردة في تغريداتهم من دون محوها وإعادة كتب أخرى وبالتالي فقدان أي ردود أو إعجابات على التغريدة الأساسية.

وصرح جاي سوليفان، نائب رئيس الشركة للمنتجات الاستهلاكية، بأن ميزة التعديل كانت "أكثر ميزة تُطلب على تويتر لسنوات عديدة" في سلسلة تغريدات الثلاثاء الماضي.

ومع ذلك، أشار إلى أن الشركة كانت تستكشف كيفية إنشاء الميزة "بطريقة آمنة".

وأضاف قائلا: "من دون أشياء مثل الضوابط الزمنية والشفافية حول التعديل، يمكن إساءة استخدام ميزة التعديل تغيير منحى المحادثة العامة". واستكمل حديثه قائلا: "حماية نزاهة تلك المحادثة العامة هي أولويتنا القصوى".

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»