فيرمونت الرياض يكشف عن "خيمة المشراف" الرمضانية بالتعاون مع المصمم عبدالرحمن الرميزان

فيرمونت الرياض يكشف عن خيمة المشراف الرمضانية
فيرمونت الرياض يكشف عن خيمة المشراف الرمضانية

بمناسبة الإحتفالات الرمضانية الأولى للفندق الفاخر الذي أًعيد افتتاحه مؤخرا، يتعاون فندق فيرمونت الرياض مع المصمم الشهير عبد الرحمن الرميزان لوضع معيار جديد للتجارب الرمضانية الفائقة الفخامة والتي تقدم المشراف كمفهوم للموسم الذي يحتفي بالتراث والأنماط الهندسية للفن الإسلامي. سيستمتع الزوار والضيوف بالاحتفال بهذه المناسبة وتحويل اللحظات إلى ذكريات مع العائلة والأصدقاء أثناء الإفطار وسط تصاميم و أجواء تعكس التراث المحلي والتقاليد الأصيلة للمنطقة.

انغمس في روح الموسم من خلال تجربة المشراف الرمضانية الفخمة مع أحبائك، واستمتع بمجموعة مختارة من الأطباق المحلية الأصيلة المفضلة لهذا الشهر والتي يتم تقديمها على بوفيه فاخر ومحطات الطهي الحية. أشبع شهيتك مع شوربة الحب الحجازية بلحم الضأن، ومحطة الفتة الحية، ومجموعة من المزة اللبنانية الساخنة والباردة، وطاجن لحم الضأن المغربي والبرقوق، وفريكة الدجاج، ومجموعة مختارة من الأطباق العالمية. استمتع بنهاية حلوة مع المعجنات والحلويات التقليدية المميزة الممزوجة بعبق أجود الزهور والتوابل المحلية في ركن الحلويات العربية، وتلذذ بحلاوة التوت الطازج مع الكسترد الكريمي والحلويات الغربية المحضرة في مخابزنا.

تمتع بليلة يملؤها الهدوء والبريق خلال شهر رمضان المبارك واحظى بالتنسيق اللائق لضيوفك وشركائك في العمل مع مجموعة مختارة من الأطباق الإقليمية الشهية التي تعد بتجربة طعام خاصة لا تنسى. تضفي مناسباتنا في فيرمونت الرياض رونقا خاصا و تجربة هادئة للغاية تناسب أجواء الشهر الفضيل، والتي تبرزها أدق التفاصيل والخدمة المميزة التي تقدمها فنادق فيرمونت.

تابعي المزيد: إقامة أطول مائدة إفطار رمضانية في مدينة "السيح"