الخطوط السعودية تضيف "مراكش وملقا وبرشلونة" لشبكة رحلاتها

الخطوط السعودية تضيف مراكش وملقا وبرشلونة لشبكة رحلاتها - الصورة من واس
الخطوط السعودية تضيف مراكش وملقا وبرشلونة لشبكة رحلاتها - الصورة من واس

ضمن حملة "صيفك وجهات" التي أطلقتها الخطوط السعودية، بهدف توسيع شبكة الرحلات الدولية وتشغيل محطات دولية جديدة لتقديم خيارات متعددة أم ضيوفها، أعلنت الخطوط السعودية عن موعد تدشينها لـ3 وجهات من وجهاتها العشر الحديثة التي كشفت عنها في مطلع فبراير الماضي لعام 2022.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية، فإن الوجهات الجديدة ستنطلق إلى "مراكش" في المملكة المغربية بنهاية شهر مايو المقبل، أما وجهتا "ملقا" و "برشلونة" في مملكة أسبانيا، فمن المقرر أن تنطلق نهاية شهر يونيو المقبل.


جاءت تلك الخطوة لتستهدف تلبية احتياجات المحطات التي تشهد طلبا متزايدا للسفر إلى المملكة، بناءا على دراسات تسويقية وتشغيلية، وبشكل يدعم الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي ستنضم بالتدريج للأسطول الحالي.

موعد إطلاق الرحلات لـ"مراكش – ملقا – برشلونة"

من المقرر أن تبدأ رحلة تشغيل السفر إلى مراكش في 30 مايو 2022م من جدة، وتعد تلك المحطة الثانية في ترتيبها بعد الدار البيضاء في محطات الخطوط السعودية.

أما بالنسبة إلى رحلات تشغيل "ملقا"، و"برشلونة" فمن المقرر أن تبدأ في 30 يونيو 2022 من الرياض وجدة.

الجدير بالذكر أن الخطة التشغيلية للخطوط السعودية في قطاعها الدولي يشهد لها بالتطور المستمر، بالشكل الذي يدعم زيادة حصتها من حركة السفر على هذا القطاع، وبشكل يخدم تحقيق معدلات قياسية ملحوظة في نقل وخدمة الضيوف والسياح والزوار والمعتمرين والحجاج.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"