الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتي في Twitter Space

أكتشف الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتى فى Twitter Space
تويتر - الصورة من موقع bullfrag
أكتشف الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتى فى Twitter Space
تويتر
أكتشف الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتى فى Twitter Space
أكتشف الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتى فى Twitter Space
2 صور

تُشبه Twitter Spaces إلى حد كبير معظم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى خاصة تلك التي تٌركز بالأكثر على الصوت وأبرزها «Clubhouse»، فهي منصة للمحادثات الصوتية فقط، لكن يمكن للمستخدم أن يستفيد بخيار التسجيل، حال رغبته في الحفاظ على النشاط كما يمكنه تحميل تسجيل صوتي في أي وقت.

وفي التقرير التالي سوف نعرض لك كيفية تسجيل Space وتنزيل الملف الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته مع الآخرين، ويتبين الفرق بين الخطوات التي تتبعها في كل من الحالتان وفقًا لما تم ذكره عن موقع "business insider".

تابعوا المزيد: تويتر" ستخفض الحروف المصاحبة للصور إلى 117 حرفاً!!

كيفية تسجيل ومشاركة تسجيل صوتي في Twitter Space

1. في تطبيق Twitter لنظام iOS أو Android، ابدأ في استخدام منصة Twitter Space بالطريقة المعتادة، ثم قم بالضغط مع الاستمرار على علامة الزائد ثم اضغط على أيقونة Space.

2. قم بتسمية Space الخاص بك وأضف موضوعات إذا رغبت في ذلك، ثم قم بتشغيل Record Space عن طريق تمرير الزر إلى اليمين، ثم قم بقراءة التفاصيل حول تسجيل Space ثم اضغط حسنًا.

3. عندما تصبح جاهزًا، ما عليك سوي الضغط فوق ابدأ الآن واستضيف مساحتك.

4. في نهاية المساحة الخاصة بك، قم بالضغط فوق خيار «إنهاء» في الجزء العلوي الأيمن من نافذة «الفضاء»، ثم اضغط فوق «نعم»، ثم اضغط «إنهاء» للتأكيد.

5. في نافذة التسجيل المتدلية، سوف تجد اختيار تحرير وقت بدء التسجيل،قم بالضغط على قائمة النقاط الثلاث ثم اختر تحرير وقت البدء، ثم قم بتشغيل التسجيل ووضع شريط السحب في أسفل النافذة إلى حيث تريد بدء التسجيل، وعندما تكون راضيًا عن وقت البدء، واضغط فوق تعيين وقت البدء أعلى شريط التمرير.

6. اضغط على «مشاركة» ثم اختر كيفية ارسال رابط للتسجيل للآخرين، ويمكنك إرسال رسالة مباشرة أو تغرد رابطًا أو إرسالها بطرق أخرى مثل الرسائل النصية.

أما إذا كان لديك رغيه في تحميل الصوت الخاص بك بدلاً من الحصول على رابط للصوت، فمن الممكن أن تفعل هذا الأمر عن طريق طلب أرشيف لبيانات Twitter الخاصة بك باستخدام إما تطبيق الهاتف المحمول أو موقع Twitter في متصفح، فإليك الخطوات:

- قم بالضغط فوق رمز ملف التعريف الخاص بك المتواجد الزاوية العلوية اليسرى على الهاتف المحمول، أو قم بالضغط فوق اختار المزيد التي يوجد على الجانب الأيسر من موقع ويب سطح المكتب، ثم اختر الإعدادات والخصوصية .

- اضغط على حسابك ثم قم بالضغط على تنزيل أرشيف بياناتك.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»