هاني سلامة يعد الجمهور بمفاجآت جديدة في «ملف سري»

هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستغرام
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستغرام
وعد الفنان هاني سلامة جماهيره بالمزيد من المفاجآت التي سوف تطل عليهم عبر حلقات مسلسله «ملف سري» والذي يُشارك به في موسم رمضان 2022 الجاري.


هاني سلامة نشر بعضاً من تعليقات الجماهير على الحلقات التي تم عرضها حتى الآن من المسلسل، الذي يُجسد فيه شخصية مستشار يُدعى يحيى عز الدين.

وعلق هاني سلامة على اللقطات التي نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلًا: «بعض تعليقات الجمهور على الحلقة السادسة من #ملف_سري .. لسه المفاجآت مخلصتش».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)


وكان هاني سلامة قد نشر منذ أيام، منشوراً آخر عبر حسابه على إنستغرام، شوّق به الجمهور للمسلسل قال فيه: «المستشار #يحيى_عز_الدين.. شرف عظيم أن ألقي الضوء على القضاء وقضاة مصر العظماء في فترة عصيبة من تاريخ مصر والضغوط التي قد يتعرض لها البعض لكسر هيبة العدل».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)


وكان الفنان هاني سلامة، قد كشف عن مجموعة من اللقطات الخاصة بكواليس تصوير مشهد انفجار سيارته أثناء أحداث الحلقة الأولى من مسلسلة «ملف سري» الذي يُشارك به في ماراثون رمضان 2022.

نشر هاني سلامة اللقطات عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: «الموضوع طلع صعب جدا.. كواليس لحظة تفجير عربية يحيى في الحلقة الأولى».

وحاول هاني سلامة نقل ما يدور في كواليس التصوير، للقطات خاصة بتفجير السيارة الخاصة به، معبرًا عن مدى صعوبة الأمر بالرغم من أنه ليس في الحقيقة، بل ضمن أحد المشاهد التمثيلية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)


هذا ويتم عرض مسلسل «ملف سري»، عبر فضائية الحياة، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم، على أن تتم إعادة عرضه في تمام الساعة السابعة إلا الربع صباحًا، والساعة الثانية عشرة ظهرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»