فيديو: شاهدوا إيفا لونغوريا مع ابنها

إيفا لونغوريا  - الصورة من حسابها في انستغرام
إيفا لونغوريا - الصورة من حسابها في انستغرام
ابن ايفا لونغوريا - الصورة من حسابها في انستغرام
ابن ايفا لونغوريا - الصورة من حسابها في انستغرام
إيفا لونغوريا  - الصورة من حسابها في انستغرام
ابن ايفا لونغوريا - الصورة من حسابها في انستغرام
2 صور
شاركت النجمة العالمية ​إيفا لونغوريا مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو مميزاً مع ابنها ​سانتياغو البالغ من العمر 3 أعوام ​.
وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق مختصر كتبت فيه "حبي الحقيقي"، كما نشرت الفيديو على أنغام مقطع "الأم هي أول حب في حياة ولدها، وأن الولد هو آخر حب حقيقي للأم".
وقد أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشبه الكبير بين سانتياغو ووالدته؛ إذ يمتلكان نفس الابتسامة ونفس النظرة، وقد بديا متشابهين جداً في الفيديو العفوي. وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها إيفا لونغوريا فيديو لابنها؛ إذ إنها دائماً ما تشارك محبيها صوراً وفيديوهات لابنها، فقد كانت قد نشرت قبل عام، أي عندما كان يبلغ من العمر سنتين، بوست على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" لمتابعيها عبارة عن فيديو كتبت لابنها وهو يغني بأسلوب ساحر الـ"كاريوكي" قائلة: "ليلة الجمعة المجنونة لدينا".
ابن إيفا لونغوريا - الصورة من حسابها في انستغرام

ووجهت إيفا لونغوريا شكرها الخاص لصديقتها مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام على فضلها لسعادة ومتعة ابنها "سانتياغو" بأمسية كاريوكي المجنونة، وفقاً لموقع "هولا"؛ إذ إنه لولاها لم يكن ليتحقق ما حصل عليه ابنها "سانتياغو" من سعادة ومتعة بأدائه أغانيه المفضلة على جهاز الكاريوكي، حيث إن فيكتوريا بيكهام أهدت سانتي آلة كاريوكي شاملة جهازاً موسيقياً "الكل في واحد" .
يشار إلى أن الممثلة البالغة من العمر 47 عاماً إيفا لونغوريا قد انتظرت وقتاً طويلاً قبل أن تنجب طفلها الأول، وقد وُلد سانتياغو عام 2018 من زوجها رجل الأعمال خوسيه أنطونيو باستون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»