توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2022

توقعات شهر نيسان 2022
توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2022
توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2022
توقعات برج الأسد لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر نيسان 2022
توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الأسد؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الأسد لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج الأسد لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً

استعد لاستكشاف ما هو أبعد وإحتضن التحرر، لأنك ستبدأ بفرصة الانطلاق في مغامرة. في الأول من أبريل، سيكون القمر الجديد في برج الحمل منزلك التاسع، ويحثك على تجاوز حدود ما تشعر أنه طبيعي. قد تشعر بالخوف من الإيمان بشيء جميل، لكنك دائماً ما تقوم من جديد وتنفض الغبار عن نفسك. الإيمان في قلبك هو ما يجعلك تستمر. يُولّد المشهد الفلكي بعض البلبلة في أوضاعك ويتسبب في ضبابية أنت قد لا تفهم أسبابها. تتبلغ ببعض الحلول ثم تعود لأجواء سلبية أو تشكك في نجاح خطواتك أو تجاوب الآخرين مع طموحاتك. قد لا تجد مكانك الحقيقي او ترى نفسك مشتتاً التفكير وغير قادر على ضبط الأمور. يتكون لك إنطباعاً أن الآخرين يستهدفونك حتى يتم إبعادك عن موقع. قد تواجه خلافات في علاقاتك. عندما يتحد كوكب المريخ مع زحل في برج الدلو، ربما يؤدي ذلك إلى ظهور ما يعيق قدرتك على تكوين الروابط التي تبحث عنها. قد تشعر أنك لست على نفس الصفحة مع شخص آخر أو تتحرك بنفس الوتيرة التي هو عليها. تتلقى عرضاً مهماً يتعلق بمستقبلك المالي ويحتاج إلى إهتمام من قبلك. تحتاج إلى الحركة والتغيير وتتوصل إلى بعض الأهداف رغم كل الطوالع المربكة. مع اقتراب نهاية الشهر، قد تطلق العنان لبعض الأخبار الرائدة. في 30 أبريل، سوف يزدهر كسوف الشمس في برج الثور في المنزل العاشر من حياتك المهنية، مما يوجهك في اتجاه المسار المهني المحدد لك.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الأسد للعام 2022

عاطفياً

تختبر علاقة عاطفية بطريقة لم تعرفها من قبل، خاصةً عندما ينضم كوكب المشتري إلى نبتون في 12 أبريل. تفتح قلبك لحب أعمق وأكثر خطورة، لأنّ حبك هذا بشدة يعني أيضاً تعريض نفسك للخطر. ومع ذلك، فإن الحب يستحق كل هذا العناء دائماً، خاصةً عندما يكون هذا رائعاً. قد تقدم على تغيير وتتكيف مع نمط جديد أو إيقاع أسرع مما كنت مستعداً له، والذي يبعدك عن حبيب أو يؤثر في قرار مصيري لك. قد تشعر أنك على استعداد لتقديم وعود صادقة بحلول 16 أبريل. تشعر أنّ الفلك يرسل لك تحذيرات من توتر وتخاف أن يترجم بقطيعة في حياتك العاطفية، رغم ذلك يولد الطالع الفلكي بعض الفرص الإستثنائية حتى تتخذ قراراً مهماً وحتى لو سبب من ناحية أخرى شعوراً في عدم الإستقرار. في حلول 27 أبريل، سيصل مستوى العاطفة في حياتك إلى نقطة الغليان. هذا هو الوقت الذي ستنضم فيه الزهرة إلى نبتون والمشتري في منزلك الثامن. لا حرج في الاستسلام لرغباتك العميقة، ولكن تأكد من أنك مستعد حقاً لتقليل حذرك والثقة في شخص ما بقلبك.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد