رامز جلال لـ عبدالله السدحان بعد المقلب: أخبر أولادك أني أحد متابعيك

رامز جلال وعبدالله السدحان - الصورة من حساب رامز على إنستغرام
رامز جلال وعبدالله السدحان - الصورة من حساب رامز على إنستغرام

حل الفنان السعودي عبدالله السدحان، ضيفًا وضحية في الوقت ذاته على الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار»، وبعد اكتشافه للمقلب قال له رامز جلال: «أخبر أولادك أني أحد متابعيك».

وأنهال الفنان رامز جلال بالثناء على القدير عبدالله السدحان، مؤكدًا أنه يعشقه منذ زمن طويل، وحافظ لجميع أدواره، وأشهرهم شخصيته في مسلسل «طاش ما طاش» رفقة ناصر القصبي.

وكان عبدالله السدحان قد رشح وجود صديقه الفنان ناصر القصبي كضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه، وذلك ردًا على سؤال رامز جلال حول من يُفضل السدحان أن يراه في هذا المقلب.

وفي فقرة التحضيرات التي تسبق المقلب مباشرة والتى تكون داخل «كارافان»، علق رامز جلال على حديث عبدالله السدحان، قائلًا: «الراجل ده من الألتراس الأهلاوي».

هذا وسخر رامز جلال من ملابس الضيف أثناء حديثه في الفقرة ذاتها قبل مقابلته قائلًا: «عمدة كفر البلاص».

وعند مقابلة عبدالله السدحان للفنان فان دام قال له بشكل غير متوقع: «أخبروني أنك معي اليوم»، ليعلق على الحديث رامز جلال قائلًا: «ما هذا التواضع».

برنامج رامز جلال هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث أن الهيئة دعمت البرنامج العام الماضي أيضًا.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة مثل اللاعب بدر بانون، واللاعب عمرو السولية، والفنانة ياسمين صبري و محمد أنور، غادة عادل، سينتيا خليفة.

ويشترك نجم السينما الأمريكية فان دام في مقلب رامز جلال رمضان 2022، وذلك من خلال دعوة نجوم الفن والرياضة لمشاركة نجم الأكشن فان دام في أحد مشاهد فيلمه الجديد، ثم يستكمل رامز جلال المقلب متخفيا.

الفنان عبدالله السدحان يُعد أحد أعلام الكوميديا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن كون ثنائية استثنائية ناجحة مع الفنان ناصر القصبي، وكان السدحان ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي باختيار مجلة «نيوز ويك»، بخلاف حصده للكثير من الجوائز لدوره في مسلسل «طاش ما طاش».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»