شاهد: أحدث ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي

هدي رمزي وابنة شقيقها شهد - الصورة من حساب شهد رمزي على إنستغرام
هدي رمزي وابنة شقيقها شهد - الصورة من حساب شهد رمزي على إنستغرام
ظهرت الفنانة القديرة المعتزلة هدى رمزي مرة آخرى إلى الأضواء، وذلك عبر صورة أسرية لها رفقة شهد أبنة شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

ونشرت شهد لقطة تجمعها بالفنان هدى رمزي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت على الصورة قائلة: «عمتي القمر».

هذا وكانت هدى رمزي، قد كشفت مؤخرًا عن تفاصيل جديدة في حياتها بعد اعتزالها الفن منذ فترة، وغياب أيضًا عن الظهور الإعلامي لفترة طويلة، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

وفي مداخلة هاتفية للفنانة هدى رمزي على قناة MBC مصر، قالت إنه من المستبعد تمامًا أن تعود مرة آخرى لتقديم أعمال فنية سينمائية أو تلفزيونية.

وتحدثت هدى رمزي عن سبب اعتزالها الفن لمدة سنوات طويلة مضت، مؤكدة خلال حديثها في برنامج «أهلًا بالستات»، إنها ليست غائبة ولكنها موجودة، كل ما في الأمر أنني ابتعدت عن الفن فقط، وباتت لدي حياتي الخاصة وابني وبيتي، والآن أنا استمتع بهما وأعشق هذا الدور الذي أقوم به في المنزل.

كشفت هدى رمزي أنها في السابق أدت دورها كاملًا كفنانة، والآن تؤدي دورها المطلوب في حياتها الخاصة، مستبعدة عودتها إلى عالم الفن مرة آخرى.



هذا وتحدثت أيضًا عن تفاصيل ترجيحها عدم العودة إلى الساحة الفنية، قالت هدى رمزي إنها قد شبعت بالفعل من الفن، ولديها شعور حالي بأنها اكتفت بما قدمته وتمكنت من إنجازه في عالم الفن، معبرة عن سعادتها بما مضى في مسيرتها، وتريد أن تكمل الآن إنجازها في حياتها الخاصة.

هدى رمزي لا تعتبر نفسها غائبة عن الساحة الفنية، مؤكدة أن آخر عمل قدمته كان في العام 1991م، مؤكدة أنها أحيانًا تعجب بأعمال حديثة تُشاهدها، وقتها تتخيل نفسها هي من تقدمها، ولكن تعود لتؤكد بأنها لن تُعدل عن قرار اعتزالها بالرغم من ذلك.

وعن تفاصيل دخولها إلى عالم الفن، قالت هدى رمزي: دخلت مجال الفن لحبي فيه، ولعشقي له في تلك الفترة، وكان والدي هو السبب الرئيسي في حبي للفن، وقتها كانت الظروف والمشاركين في الساحة مختلفين والجميع كان مختلفًا وقتها عن الآن.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»