فادي خفاجة نجم "يوميات ونيس": كل المسلسلات دي ومش لاقيين شغل "اعدمونا أحسن"

فادي خفاجة - الصورة من حسابه على الفيس بوك

عاد الفنان فادي خفاجة للتعبير عن استيائه الشديد من ندرة الأعمال الفنية المعروضة عليه، مؤكدا أنه وجيله يتعرضون للظلم وكأن الوسط الفني حكم عليهم بالموت، لافتا إلى أن هذه الأزمة دفعته للمرور بعدة أزمات اكتئاب.

فادي خفاجة - الصورة من حسابه على الفيس بوك

خفاجة نشر صورة له من أمام البحر عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: هو جيل الثمانينيات اتحكم عليه بالإعدام، طيب اعدمونا أحسن مانموت كل يوم.

وتابع: الواحد مر بكل مراحل الاكتئاب ومش عارف هيروح فين تاني، كل المسلسلات ديه ومبنشتغلش.. طيب ليه.

يذكر أن فادي خفاجة عرف طريق الشهرة وهو بعمر ثلاث سنوات عندما ظهر لأول مرة بأداء شخصية "سعيد" في مسلسل "عائلة الحاج متولي" أمام الراحل نور الشريف، وتحول إلى أحد النجوم الأطفال بعد تقديم دور "شرف الدين" في المسلسل الشهير "يوميات ونيس" أمام النجم محمد صبحي.

وشارك في عدد من الأعمال منها فيلم خارج على القانون، ومسلسل أنا وهؤلاء، عبده مواسم، قلب الدنيا، أنا وهؤلاء، الناس في كفر عسكر، تنانين سباق إلى الحافة، شهاب، جدو عبده راح مكتبته.

وأعلن فادي اعتزال الفن نهائيا عام 2019 بعد الاستغناء عنه في برنامج "وش السعد" للفنان محمد سعد دون إعلامه بالأمر مسبقًا، حيث سلم كارنيه نقابة المهن التمثيلية للنقيب أشرف زكي، وكتب على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: إن شاء الله هاكمل مستقبلي الفني في دولة تانية بتقدر الإنسانية قبل المواهب، وده قرار نهائي بجد بيني وبين نفسي مش هارجع فيه، ولكنه تراجع لاحقا وشارك في مسلسل نصيبي وقسمتك والجزء الثالث من مسلسل "اللعبة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»