شريف سلامة: كراهية الناس دليل نجاحي

شريف سلامة - الصورة من حسابه على انستغرام
شريف سلامة - الصورة من حسابه على انستغرام

اعترف الفنان شريف سلامة، بأن تجسيده شخصية سيف زوج نيللي كريم في مسلسل "فاتن أمل حربي" تسبب في حالة غضب وهجوم عليه، ولكنه اعتبر هذه المشاعر من الجمهور دليل نجاحه في تقديم الشخصية بشكل صادق وواقعي، لافتا إلى أنه سعيد باختياره لتقديم هذا الدور.

شريف سلامة - الصورة من حسابه على انستغرام

وأكد سلامة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلام يوسف الحسيني، مقدم برنامج التاسعة على القناة الأولى قائلًا: الدور قالب الدنيا عليّ، وتوقعت ردود الفعل الواسعة على المسلسل، لأن به كل بوادر النجاح، بداية من نيللى كريم، وهى ممثلة عظيمة وحساسة ومتعاونة، وميكفيش فيها كتب، والتعامل معها أكثر من رائع.

وأشار إلى أنه كان يميل إلى تقديم شخصية سيف الدندراوى، إذ أنه يحب الشخصيات الحقيقية ولا يميل إلى الشخصيات البطولية، معتبرًا أنها وهمية، معقبًا:" مش بحب الشخصية اللى تنفخ نفخة تموت 100 و1000، لكنى أفضل الشخصيات الموجودة فى الواقع والحياة".

مسلسل "فاتن أمل حربى" يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

العمل أحداثه تدور حول "فاتن" الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «