توقعات برج الجدي لشهر نيسان 2022

توقعات برج الجدي 2022
توقعات برج الجدي لشهر نيسان 2022
توقعات برج الجدي لشهر نيسان 2022
توقعات برج الجدي لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج الجدي 2022
توقعات برج الجدي لشهر نيسان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الجدي على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الجدي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الجدي لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الجدي لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج الجدي لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي


مهنياً

شهر مليئ بالإيجابيات رغم بعض المصاعب من وقت لآخر من خيبات على الصعيد المهني في بعض الفترات. تبذل جهوداً كبيرة لإنجاح أعمالك وتتمتع في علاقات تُساعدك على إجتياز الصعوبات وتحقيق الأهداف. لذا، إذا واجهتك مصاعب معينة فستأتيك مساعدة في غالب الأحيان من زملاء او مسؤولين أو أصدقاء حتى تأخذ قرارات مهمة ولافتة تُبرز كفاءتك. يُسجل الشهر هذا قمراً جديداً في الحمل في بداية الشهر وقمراً مكتملاً في النصف الثاني من الشهر في برج الميزان، ويعتبران هذان الموقعان معاكسان لك. قد تحمل بعض الإتهامات أو المسؤوليات أو يدفعانك للتفكير إلى ما يجب القيام به إذا ظهرت بعض التعقيدات أو الإعتراضات عليك او على خياراتك. قد تشعر بعدم الإرتياح بشأن قدرتك على تحقيق الدخل الذي تحلم به. يدفعك الفلك للقيام بمساعي مثمرة جداً ويرشدك إلى الأفضل في كل المجالات. سيؤدي حماسك وإندفاعك إلى العديد من الأفكار الرائعة. لذا، تأكد من تدوين الملاحظات. تحالفك الظروف بفضل كوكبي فينوس ومارس في النصف الثاني من الشهر للنجاح بخطتك. تتاح لك فرصاً غير منتظرة تخدم أهدافك، وتشعر بالإستعداد لإحتضان هدف جديد تماماً، لذا ثق بقدرتك على تغيير المسارات. تتأرجح التأثيرات الفلكية بين فترات صعبة وأوضاع واعدة جداً ومحفزة. ترعاك الكواكب، وتدعوك إلى الحكمة والتعقل والتعمق وإختيار الأنسب لك. تُجسد بعض الأمنيات وتُفاوض بشأن عمل جديد أو إنتقال إلى موقع آخر يؤمّن لك النجاح. يجلب لك الكسوف الحاصل في منزلك الخامس فرصاً سعيدة في العمل ويتحدث عن إنجازاً او نجاحاً يحرزه أحد الاولاد او المقربين. بالإجمال تتفق الأفلاك على تمتين أوضاعك المهنية وتطوير أعمالك وفرض إرادتك في مجالات كثيرة.

تابعي المزيد: توقعات برج الجدي لعام 2022 من جومانة وهبي

عاطفياً

عليك معالجة المسائل المتراكمة منذ فترة بهدوء، من دون إلقاء اللوم على احد او توجيه الإتهامات. يتزامن ماركور في برج الحمل مع قمر جديد في البرج نفسه ويُشكل أمامك معاكسة وربما يُسبب في بعض العلاقات الباردة أو بعض الجفاء مع الشريك العاطفي. تدعمك الكواكب فستستعيد طاقتك وتوازنك بالحياة من جديد. حياتك العاطفية ستسمح لك بالإنفتاح لتجربة أشياء غير عادية، لديك الكثير من الوقت للحصول على مزيد من الإستقرار العاطفي في علاقتك، وهذا الإتحاد الذي قررت عقده مع الشخص الذي تحبه أكثر سيسعدك بلا شك. تعقد صداقات هادفة تؤمن من خلالها مصالحك المادية. سيعلن البعض إلتزامه بالزواج والبعض الآخر سيعزّز روابط حبه، بالنسبة لغير المرتبطين، سيجدون عشقاً جديداً ومثيراً، وسيحدث ما لا يمكن تصوره.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الجدي للعام 2022