تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2".. ليلى زاهر تخدع زوجها

ليلى زاهر وهشام جمال وأبطال في بيتنا روبوت 2 - الصورة من حساب ليلى على انستغرام
ليلى زاهر وهشام جمال وأبطال في بيتنا روبوت 2 - الصورة من حساب ليلى على انستغرام
مسلسل في بيتنا روبوت 2 - الصورة من حساب ليلى زاهر على انستغرام
مسلسل في بيتنا روبوت 2 - الصورة من حساب ليلى زاهر على انستغرام
ليلى زاهر وهشام جمال وأبطال في بيتنا روبوت 2 - الصورة من حساب ليلى على انستغرام
مسلسل في بيتنا روبوت 2 - الصورة من حساب ليلى زاهر على انستغرام
2 صور
مواقف كوميدية وطريفة يشهدها مسلسل بيتنا روبوت 2. في حلقته 9. تجمع ليلى زاهر وزوجها هشام جمال، بالإضافة لزميله علاء في الشركة التي تشك فيه زوجته لبنى بشكل دائم وكثيرة الشكوى منه بسبب خياناته الزوجية.
دارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الثاني في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تناول مشكلة اضطرابات الهرمونات التي تمر بها المرأة خلال فترة الحمل وتؤثر على حالتها المزاجية، الأمر الذي أثار غضب سارة زوجة يوسف، فقررت أن تقوم بإعطائه الدواء المهدئ بدلا من دواء الصداع، فيتَناول يوسف الدواء الذي يسبب له اضطراب الهرمونات مما يشعره بالاضطرابات التي تمر بها بسبب الحمل، ويسبب له تغيراً في تصرفاته.

ظهر تأثير الدواء على يوسف بشكل فوري الذي أصبح يتصرف بعصبية ومزاجية شديدة، بدءاً من محاولته أن يتحدث بلطف مع الخادمة، وحتى مع شقيقة زوجته التي لا يتحملها، وحتى في طريقة ارتداء ملابسه خلال الذهاب إلى العمل.
بعد ذهاب يوسف إلى العمل، يقابل سكرتيرته هدى التي ما أن تواجهه حتى تخفي الطعام الذي تتناوله على المكتب، لكنه يفاجئها بأنه أحضر لها طعمية ساخنة.
تشعر هدير بغرابة الموقف، خاصة عندما يسألها يوسف عن مظهره وهي الملابس تجعله يبدو زائداً في الوزن، لكنّها تخبره بأنه مثالي، ثم يسألها عن العطر الذي يضعه، فتخبره بأنه جيد، فيقرر زيادة راتبها ألف جنيه.

ثم تستغل هدير الموقف، وتبدأ في مدح تسريحة شعر يوسف الذي يشعر بالسعادة فيزيد راتبها ألفين جنيه، مما يجعلها تزداد في المدح لكنه يوقفها ويخبرها «أنا مش أهبل مش هتزيدي تاني بعد الألفين جنيه».
ويقابل يوسف لبنى، الذي يسألها عن علاقتها بزوجها علاء، فتشتكي من «عينه الزايغة» حيث إنّها استيقظت في وقت متأخر للذهاب إلى الحمام، لتكتشف أن زوجها في البلكونة في فصل الشتاء وهو يرتدي «فانلة حمالات» وأنه يعاكس إحدى الجارات.
ويتفق يوسف مع لبنى على جعلها تعمل في الشركة HR، وعندما يعترض علاء، يشتكيه يوسف لزوجته التي تضربه في داخل محل عمله.

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني حصرياً عبر قناة الحياة الفضائية، ويمكن مشاهدة الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتكون الإعادة الساعة 1 صباحاً، أما الإعادة الأخيرة فتكون في العاشرة صباح اليوم التالي.
مسلسل «في بيتنا روبوت 2» بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل وإيمان السيد، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.
تدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) بشركه منافسة، ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه «متين»، وتدور بينهما مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجأ يوسف بحمل سارة في أول حلقة، وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»