شاهد بالفيديو.. ليلى عبد الله توضح حقيقة قياس وزنها في "من شارع الهرم إلى"... مرض نادر وما علاقة الأميرة ديانا؟

ليلى عبد الله - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى عبد الله - الصورة من حسابها على انستغرام

خرجت النجمة ليلى عبد الله عن صمتها بعد الانتقادات التي تعرضت لها في إحدى حلقات المسلسل المثير للجدل "من شارع الهرم إلى".

وكانت "لبنى" التي تؤدي دورها ليلى عبد الله في المسلسل قد قامت بقياس وزنها بعد تناول الطعام مباشرة حيث قامت بخلع الإكسسوارات والأحذية حتى لا يؤثر على وزنها كون زوجها ينتقدها بهذا الجانب.

ونشرت ليلى عبد الله مقطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وكشفت من خلاله أن "لبنى" تعاني من مرض نادر هو "البوليميا" وهو مرض يعني الشراهة في تناول كمية كبيرة من الطعام خلال مدة قصيرة ومحاولة التخلص من الغذاء المستهلك.

والمصابون بهذا المرض يلجؤون لإجراءات محددة ومنها تناول ادوية تقطع الشهية وممارسة الرياضة وغيرها خوفاً من زيادة الوزن.

وكان لافتاً الصورة التي نشرتها ليلى عبد الله والتي أظهرت من خلالها أن الأميرة الراحلة "ديانا" كانت تعاني من هذا المرض النادر.

ومن الواضح أن ليلى قد قامت بالتحضير لهذه الشخصية من الناحية الطيبة ومن خلال جمع أكبر معلومات عنها وعن المرض والمصابين به من المشاهير.

وقالت ليلى في الفيديو:" مرحبا.. مبارك عليكم ما تبقى من الشهر.. أحسن سي يسويه الفنان إذا صار اسمه ترند أن يبتعد ويشاهد الامور من بعيد ويتعلم من كل مدح أو انتقاد ويسامح كل تجريح وأنا أعرف ان الكل ينتظر ردي ".

وأضافت ليلى: " ردي هو لكل شاب وفتاة يعانون من المرض البوليميا" وغيرها من الأمراض التي تأكل جسم الإنسان أتمنى أن معركتكم تكون أسهل وأن يصل صوتي لجميع الأشخاص ولمن حولهم حتى يساعدونهم ولكم مني كل التقدير و الاحترام".

وقالت ليلى في تعليق على الفيديو: "الفنان الحقيقي مايبي المعركة تكون عنه ضد أي انسان وهو يجسد قضية.. يبي المعركة تكون القضية نفسها.. لاحقين على ليلى عبدالله لأني لي نهاية الشهر الفضيل ' لبنى '.. شكرا وأحبكم وايد".

يشار إلى أن مسلسل "من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح ويحقق العمل نسب متابعة مرتفعة جداً.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»