تفسير حلم السباحة في المسبح للعزباء

السباحة في المسبح
السباحة في المسبح
الغرق في المسبح
الغرق في المسبح
السباحة في المسبح
تفسير رؤيا السباحة في المسبح للعزباء
السباحة في المسبح
الغرق في المسبح
السباحة في المسبح
3 صور
على الرغم من أن المسبح لم يكن موجوداً في الأيام القديمة، إلا أنه يُعتبر مكاناً مغلقاً لمياه صافية غير متدفقة، فهو حوضٌ من الماء غير الجاري. وقد فسر "ابن سيرين" السباحة في الماء الصافي بصفة عامة أنه خير وسعادة ورزق للرائي. وعلى العكس، فالماء العكر يدل على تعرض الرائي للمشاكل، لذا يجب على الرائي مراجعة نفسه وأفعاله.
عند رؤيا الشخص نفسه يسبح في مسبح به ماء مستوٍ غير هائج، فإنها بشرى بأن الرائي سيصل إلى موضع يريده في العمل أو في المال أو في التجارة.
وإن كان يسبح وأمامه هدف أو شيء في المسبح يريد الوصول إليه أو صخرة يود ركوبها للنجاة من الماء، فإن تفسير ذلك أنه يقترب من تحقيق أهدافه في الحياة والنجاة من الصعاب واجتياز الأزمات. وربما دل على أن الله يؤمِّنه من ظلم أو مكر على قدر مسافة السباحة في الوادي ومهارته. فإن وصل إلى هدفه الذي يسبح من أجله، نجا من غدر ومكر وظفر بحاجته أو بالمال.

تفسير حلم السباحة في مسبح للعزباء

تفسير رؤيا السباحة في المسبح للعزباء

رؤيا العزباء أثناء نومها أنها تقوم بالسباحة بطريقة ماهرة، فهذه دلالة بأنها سوف تحظى بنجاحات هائلة وعظيمة في حياتها العملية والعاطفية والاجتماعية. لكن إذا كانت تسبح بصعوبة كبيرة في المسبح، فهذه إشارة أنها سوف تعاني من صعوبة في حياتها عموماً.
ورؤيا العزباء أنها تسبح في مياه المسبح وهي غير نظيفة ومليئة بالحشرات، فقد فُسرت هذه الرؤيا على أنها سوف يمر بأزمات ومشاكل كثيرة في حياتها تؤثر على استقرار حياتها بشكل عام.

تفسير حلم الغرق في المسبح

الغرق في المسبح

رؤيا العزباء أنها تذهب إلى المسبح مع أصدقائها، وتتعرض للغرق ولم تجد من يقف بجانبها أو يحاول إنقاذها، فهي دلالة على أنها سوف تتعرض للغدر والخيانة من صديقاتها؛ لذا عليها عدم منح ثقتها لمن لا يستحق.
تؤوّل رؤيا غرق العزباء في المسبح إلى أن الحالمة تختار شخصاً غير مناسب وتتمسك به، ولكنها سوف تعاني معه من الكثير من المشاكل والخلافات وتمر بفترة من الحزن الشديد وتنتهي بانتهاء هذا الارتباط.

تفسير حلم الغرق في المسبح والنجاة منه للعزباء

غرق العزباء في المسبح ونجاتها منه، من الرؤى الطيبة التي تبشر الحالمة باتخاذ العديد من القرارات الصائبة في الفترة المقبلة، وسوف تتخطى مشاكل وأزمات عدة.
إذا شاهدت العزباء أنها تغرق في المسبح ووجدت شخصاً لا تعرفه يحاول إنقاذها، وبالفعل ينجح في ذلك، فهي دلالة على أن الرائية سوف يتم خطبتها في القريب العاجل من شخص على دين وخلق حميد. والله أعلم.