عروض فيدا للفنادق والمنتجعات في رمضان

عروض فيدا للفنادق والمنتجعات في رمضان
عروض فيدا للفنادق والمنتجعات في رمضان

فيدا كريك هاربر

كريك هاربر


مطعم كورت يارد، إحدى أبرز وجهات الطعام التي تجمع بين الطابع الحضري الأنيق والأجواء الشاطئية الحيوية، يقدّم تجربة مميّزة في الهواء الطلق توفّر فرصة الاستمتاع بالمناظر الأخّاذة لأفق دبي وسط أجواءٍ رمضانية مميّزة. 
ويتيح المطعم لضيوفه التلذّذ بالأطباق الشرقية الشهية في منطقة حصرية ومخصّصة لتناول الطعام على الترّاس الرائع، بينما يستمتعون بالنسمات المنعشة ومنظر الغروب على وقع إيقاعات عربية عصرية. وتتضمّن قائمة الأطباق صياديّة السمك، والشيش برك، والحلويات العربية التقليدية، مثل الرزّ بالحليب والقطايف، بالإضافة إلى ألذّ المشروبات الرمضانية، مثل الجلاّب والتمر هندي.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من المغرب وحتى الساعة 9.00 ليلاً 
الفعالية: منطقة حصرية ومائدة مفتوحة بمناسبة شهر رمضان المبارك
الحدّ الأدنى للحجز: شخصان
المكان: مطعم ذا كورت يارد في فيدا كريك هاربر

فيدا

فيدا تلال الإمارات
يتيح مطعم أوريجنز في فندق فيدا تلال الإمارات لضيوفه تجربة إفطار فريدة مع العائلة والأحبّة في الصالة الداخلية ومنطقة تناول الطعام في الهواء الطلق. 
ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربةٍ تشاركية مع العائلة مستوحاة من قيم الشهر الفضيل، والتلذّذ بتشكيلةٍ من أشهى المقبّلات والأطباق الرئيسية المبتكرة من إبداع أبرز الطهاة العرب، والتي تضمّ أوزي لحم الضأن، وأسياخ لحم العجل المشوية. ومسك الختام، باقة متنوّعة من أشهى الحلويات، مثل الكريم كراميل، والبقلاوة.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من الساعة 6:30 مساءً حتى 8:30 ليلاً
الفعالية: الإفطار الرمضاني مع قائمة الطعام العائلية التشاركية
الحدّ الأدنى للحجز: شخصان
المكان: مطعم أوريجنز في فيدا تلال الإمارات
 
فندق فيدا وسط المدينة
يشكّل فندق فيدا وسط المدينة الوجهة المثالية التي تجمع بين تجربة الإفطار المميّزة، والموقع الفريد وسط المدينة القديمة في قلب دبي، حيث يوفّر أجواء مفعمة بالحيوية في صالته الداخلية ومنطقة تناول الطعام المجاورة لحوض السباحة، ويقدّم بمناسبة الشهر الفضيل فرصة الاستمتاع مع العائلة بأشهى الوجبات الرمضانية.
كما يتميّز المطعم بمحطّة الشواء في الهواء الطلق، ويقدّم تشكيلةً واسعة من نكهات مأكولات دول درب الحرير، مثل الكباب، وخيارات المقبّلات المتنوّعة المشرقية، والحلويات الشهية، وغيرها الكثير.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من مغيب الشمس حتى الساعة 9.00 ليلاً 
الحدّ الأدنى للحجز: شخص واحد
المكان: مطعم ثري إن ون في فيدا وسط المدينة

منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين
يوفر منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين تجربة إفطار مميّزة وخيارات جلوس متعدّدة في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة مع إطلالة بحرية مميزة على إيقاع الأنغام العربية التي تضمن للضيوف قضاء أحلى الأمسيات.
ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالأطباق العربية أو العالمية من خلال بوفيه يضمّ تشكيلةً من المقبّلات الباردة والساخنة والأطباق العربية الشهية، مثل أوزي لحم الضأن، وشاورما الدجاج، والشيش طاووق، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية المفضّلة التي تروي العطش بعد الصيام. كما تحرص الوجهة على تلبية تطلّعات عّشاق المذاق الحلو من خلال مائدة مخصّصة لأطيب أطباق التحلية كالكنافة بالجبن، والمدلوقة.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من المغرب وحتى الساعة 8:30 مساءً 
الفعالية: بوفيه الإفطار الرمضاني
الحدّ الأدنى للحجز: شخص واحد
المكان: مطعم أوريجنز في منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين

فندق منزل وسط المدينة
يعدّ فندق منزل وسط المدينة الوجهة الأبرز للاستمتاع بتجربة فريدة تجمع الأصدقاء والعائلة لتناول بوفيه الإفطار أو قضاء أحلى الأمسيات والتلذّذ بأشهى أطباق السحور، حيث يتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بتجارب الطهو المباشرة في الهواء الطلق مع مجموعةٍ متنوّعة من المأكولات العربية المفضّلة، مثل الأوزي، والمشاوي، والمعجّنات التقليدية الباردة والساخنة، في أجواء من الموسيقى العربيّة الأصيلة.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من المغرب وحتى الساعة 9:00 ليلاً للإفطار، ومن الساعة 9:00 ليلاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل للسحور
المكان: ذا كورت يارد في منزل وسط المدينة

فيدا
 

عروض فيدا للفنادق والمنتجعات في رمضان (السحور)


فندق فيدا كريك هاربر
يدعو فيدا كريك هاربر الضيوف إلى التلذّذ بوجبة سحورٍ شهية في الهواء الطلق على الترّاس الرائع، والاستمتاع بالمناظر الأخّاذة لأفق دبي وسط أجواءٍ رمضانية مميّزة.
وتقدّم الوجهة تشكيلةً متنوّعة من المقبلات العربية التقليدية الساخنة والباردة وأروع الأطباق الرئيسية، مثل باستا بينّي أرابياتا، وكفتة لحم الضأن المشوية، ويحلو الختام مع حلويات عربيّة لا تُقاوم بما فيها الحلاوة والكنافة بالجبن، فضلاً عن أفضل نكهات الشيشة على وقع إيقاعات عربية عصرية.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من الساعة 9.00 ليلاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل 
الحدّ الأدنى للحجز: شخصان
المكان: مطعم ذا كورت يارد في فيدا كريك هاربر
 
منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين
يقدّم منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين تجارب رمضانية فريدة على السحور، ويدعو الضيوف لزيارته برفقة العائلة والأصدقاء واختبار مجموعةٍ واسعة من الأطباق العربية التقليدية والأصناف العالمية الشهيرة. وتتيح الوجهة للذوّاقة قائمة محضّرة حسب الطلب تضمّ الكفتة المشوية، وبرجر لحم الضأن، والشيش كباب، إلى جانب أشهى الحلويات العربية مثل حلاوة الجبن والقطايف، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية وخدمة الشيشة. ويمكن تناول الطعام داخل المطعم أو في الهواء الطلق والاستمتاع بأروع الألحان العربية.
التاريخ: من 2 أبريل إلى 2 مايو
التوقيت: من الساعة 9.00 ليلاً حتى 12.30 بعد منتصف الليل (الطعام) وحتى 1.00 بعد منتصف الليل (المشروبات)
الحد الأدنى للحجز: شخص واحد
تفاصيل العرض: قائمة طعام حسب الطلب
المكان: مطعم أوريجنز في منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين