فرحتكم كانت أحلى شي بجمعتنا اليوم: الملك عبدالله والملكة رانيا يقيمان إفطاراً للأيتام الأردنيين

الملك عبدالله والملكة رانيا- الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستغرام
الملك عبدالله والملكة رانيا- الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستغرام
أقام الملك "عبدالله الثاني" ملك الأردن والملكة "رانيا العبدالله"، مساء يوم الخميس الفائت، مأدبة إفطار في مدينة العقبة الأردنية، حيث سافر أفراد العائلة المالكة برفقة نجلهما الأكبر ولي العهد الأمير "حسين" إلى مدينة الأردن الجنوبية القريبة من حدود المملكة العربية السعودية، لزيارة مجموعة من الأيتام. وقد استقبل أفراد العائلة المالكة لدى وصولهم الموظفون والأطفال قبل الإفطار مباشرة.

كانت إحدى اللحظات الجميلة على وجه الخصوص عندما قضت الملكة "رانيا" وقتاً مع صبي صغير يرتدي قميصاً برتقالياً، وحملته لتظهر له بعض الأنشطة المختلفة المعروضة في المركز حيث أقيم الإفطار.
وقد شاركت الملكة، التي كانت ترتدي سروالاً من الجينز وقميصاً أبيض، صورة لها هي والملك "عبد الله" حيث بدت مبتهجة لاستقبال الموظفين والأطفال على الإفطار، وكتبت: مع سيدنا والأمير الحسين في العقبة لتناول الفطور مع مجموعة من الأيتام.. فرحتكم كانت أحلى شي بجمعتنا اليوم".
في اليوم السابق، استمتع الزوجان الملكيان بإفطار مع مجموعة من الشباب الأردنيين في قصر الحسينية.

الملكة رانيا ملكة مع نساء الكرك في إفطار شهر رمضان


سافرت ملكة الأردن إلى محافظة الكرك في 5 أبريل للمشاركة في الإفطار وإظهار دعمها للنساء ومساهماتهن في المجتمع. انضمت النساء الناشطات في مجالات التعليم والرعاية الاجتماعية والثقافة والعمل التطوعي والجهود الخيرية إلى الملكة في قلعة الكرك لتناول الإفطار، وتحدثت الملكة عن شهر رمضان المبارك الإسلامي للمرأة وتمنياتها لهن، خاصة الآن حيث يمكن للعائلات التجمع مرة أخرى.
قالت الملكة رانيا: "أنا سعيدة جداً بوجودي هنا في الأسبوع الأول من رمضان، محاطة بأخواتي، سيدات الكرك المخلصات. دائماً ما يكون شهر رمضان شهراً للنوايا الحسنة والبركات وإعادة التواصل مع الأحباء، ولكن هذا العام يبدو أكثر خصوصية من المعتاد- ربما لأننا لم نتمكن من الاجتماع معاً لتناول إفطار مثل هذا خلال العامين الماضيين".
وكتبت أيضاً على إنستغرام: "فرحتي اليوم كبيرة أني بين اخواتي من سيدات الكرك على الإفطار.. فخورة بالنشميات على عطائهن وحبهن لفعل الخير".
وعبر "محمد فايز" محافظ الكرك عن امتنانه للملكة على قيامها بالرحلة إلى محافظته وتناول الإفطار مع النساء في الكرك. كما شكرها على عملها الذي يرفع من شأن المرأة وتبادل تجارب النساء اللاتي شاركن في العمرة في رمضان، والتي ساعدت الملكة "رانيا" في تنظيمها.
وفقاً لمكتب الملكة، ستقوم حوالي 550 امرأة أردنية بأداء العمرة إلى مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. غادرت المجموعة الأولى من النساء الأردن في 5 أبريل.

الملكة رانيا تبعث تهنئة بقدوم رمضان


ومع بداية شهر رمضان في الأول من أبريل، نشرت الملكة على تويتر: "أجمل أيام السنة تهل علينا بالرحمة والبركة، رمضان كريم وأنتم جميعاً بألف خير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»