موعد وشروط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية

وزارة البيئة والمياه والزراعة
وزارة البيئة والمياه والزراعة

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرحها 117 وظيفة بمسمى "حارس أمن" على بند المستخدمين، حيث بدأ التقديم على هذه الوظائف، أمس الاثنين بتاريخ 11 أبريل الجاري.

الوزارة تطرح 117 وظيفة

وكشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عبر موقعها الإلكتروني، عن المناطق المتوفر فيها هذه الوظائف، وهي كالتالي: مكة المكرمة (26 وظيفة)، وجازان (32 وظيفة) وعسير (33 وظيفة)، والباحة (26 وظيفة).

رابط وموعد التقديم على هذه الوظائف

ووفقًا للوزارة، فقد بدأ التقديم على هذه الوظائف أمس الاثنين، ويستمر التقديم حتى يوم السبت المقبل 16 / 9 / 1443هـ الموافق 17 أبريل الجاري، ويمكن للراغبين التقديم من خلال الرابط التالي: https://hr.mewa.gov.sa/EES/

شروط وضوابط التقديم

وأوضحت الوزارة شروط وضوابط التقديم على الوظائف الشاغرة، وجاءت كالتالي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ألا يكون محكومًا عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولاً من الخدمة بالدولة، ويشترط في المتقدم أيضًا أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة، كما يشترط في المتقدم ألا يقل عمره عن 20 سنة ولا يزيد عن 45 عامًا.

وبالنسبة للطول والوزن، ذكرت الوزارة، أن الحد الأعلى لمتوسط الوزن بالكيلو 76، والحد الأدنى لمتوسط الوزن بالكيلو جرام 53، والطول بالسنتيمترات 165-169، الحد الأعلى لمتوسط الوزن بالكيلو 84، والحد الأدنى لمتوسط الوزن بالكيلو جرام 57، والطول بالسنتيمترات 170-179، الحد الأعلى لمتوسط الوزن بالكيلو 93، والحد الأدنى لمتوسط الوزن بالكيلو جرام 63، والطول بالسنتيمترات 180-189.

وذكرت الوزارة، أنه ستتم مطابقة شهادات وبيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية، موضحة أنه سيتم استبعاد المرشح في حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية.

وأشارت الوزارة إلى أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية، واستكمال الإجراءات النظامية الخاصة بمثل هذه الوظائف. وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة ستعلن عن المرشحين للمقابلة الشخصية عبر موقعها الإلكتروني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"