جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف شاغرة من الجنسين

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

كشفت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، عن توفر عدد من الوظائف الهندسية والإدارية وترغب في شغلها من المواطنين من الجنسين.

تفاصيل الوظائف

وذكرت الجامعة إن الوظائف المتاحة على المسميات التالية:
Mechanical Engineer- مهندس ميكانيكي ويستمر التقديم حتى يوم 24 رمضان الجاري.
ACCOUNTANT III- محاسب ثالث ويستمر التقديم حتى يوم 15 رمضان الجاري.
Bioinformaticican I- اختصاصي أول معلوماتية حيوية ويستمر التقديم في الوظيفة حتى يوم 14 رمضان الجاري.

وظائف أكاديمية

وكانت الجامعة أعلنت، في وقت سابق، عن حاجتها لشغل وظائف معيدين للابتعاث وإكمال الدراسات العليا خارج السعودية في عدد من التخصصات، وذلك لتأهيلهم للالتحاق كأعضاء هيئة تدريس في كليات الجامعة بالرياض وجدة والأحساء.
كما يستمر، من جهة أخرى، التقديم في الوظائف التالية:
- محاضر في علم التشريح، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على ماجستير في التشريح، ويفضل وجود خبرة أكاديمية في مجال التشريح، وتجدر الإشارة إلى أن التقديم على هذه الوظيفة يستمر حتى يوم الأربعاء 19 رمضان المبارك الموافق 20 أبريل الجاري.
- داعم فني أول، حيث يشترط في المتقدم أن يكون حاصلًا على دبلوم في "علوم الحاسب، الدعم الفني" أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنتين، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم الأربعاء 17 رمضان المبارك الموافق 18 أبريل الجاري.
- مساعد إداري ثالث، المؤهل العلمي درجة الدبلوم أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن عام في إدارة المكاتب ووظيفة السكرتارية، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم الأربعاء 17 رمضان المبارك الموافق 18 أبريل الجاري.

جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية

هي جامعة حكومية سعودية متخصصة في العلوم الصحية، أنشأت عام 2005 وتقع بالعاصمة الرياض، ولها فرعين في الأحساء وجدة، وتحتوي الجامعة على 14 كلية في 3 مدن جامعية في الرياض وجدة والأحساء، وتقدم الجامعة لمرتاديها برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا.
وتوفر الجامعة فرصاً للإعادة والابتعاث خارج السعودية لإكمال الدراسات العليا والعودة للعمل على وظائف أعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة في كل من الرياض وجدة والأحساء، أو ضمن الكوادر المتخصصة في مدن الملك عبدالعزيز الطبية "في الرياض وجدة والمدينة والدمام"، وهي متاحة للجنسين، وليست مقتصرة على تخصصات الطب، والعلوم الطبية التطبيقية، والتمريض، والصيدلة، بل تشمل تخصصات أخرى بما فيها العلوم، والحاسب، وعلم النفس، والاجتماع، واللغة الإنجليزية، والإدارة العامة، وإدارة المستشفيات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر " سيدتي".