نادين في حوار خاص لـ " سيدتي": "مين قال" نجح في جذب شريحة كاملة بلا استثناء وتوقعت نجاحه

بوستر مسلسل  " مين قال "- الصورة من صفحة مريم نعوم على " فيسبوك "
بوستر مسلسل " مين قال "- الصورة من صفحة مريم نعوم على " فيسبوك "

نجح مسلسل "مين قال" في جذب أنظار محبي الدراما إليه بعد عرض أولى حلقاته، ليتصدر اسم العمل ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير " جوجل".

موقع " سيدتي" حاور الفنانة نادين إحدى بطلات العمل، حيث أعربت عن سعادتها بالصدى الذي حققه المسلسل، وتحدثت أيضا عن النقاط الهامة التي سلط العمل الضوء عليها، فإلى نص الحوار..

هل توقعتِ نجاح مسلسل "مين قال" خصوصاً وأنك من الفنانات اللاتي لا يفضلن عرض أعمالهن في رمضان؟

حقيقي بفضل عرض أعمالي خارج موسم دراما رمضان حتى يراها عدد كبير من المشاهدين، ولكن وجود مريم نعوم في العمل جعلني أتوقع أن المسلسل سيحدث صدى كبير، لأن أعمالها دائما ما تحظي برؤية ومتابعة جيدة من المشاهدين.

بوستر مسلسل ' مين قال '- الصورة من صفحة مريم نعوم على ' فيسبوك '

من صاحب فكرة عرض المسلسل في سيزون دراما رمضان خاصة وأنه كان من المقرر عرضه خارج الموسم؟

جميع المشاركين في المسلسل لآخر لحظة كانوا يعلمون بعرضه على منصة " شاهد" قبل رمضان، ولكن بعد وضع دعايا المسلسل في الشارع " البانرات" فوجئنا بأنه سيتم عرضه في شهر رمضان، ويبدو على ما اعتقد أن الإعجاب بقصة المسلسل وراء وضعه في خريطة دراما رمضان.

بعد الصدى الذي أحدثه المسلسل من الممكن أن يساهم في تغيير الآباء طريقتهم في التعامل مع أبنائهم؟

فكرة المسلسل جديدة وتتناسب مع " رتم " العصر، وهو مأزق يواجه الجيل الحالي، وهذا حوار متواجد في كل البيوت، لذلك يجب على الكبار أن يستمعوا للصغار ويتجاوبون مع أفكارهم، خاصة وأن " الرتم " السريع لدى الجيل الحالي جعل الآباء في منطقة آخرى "حتة تانية" وكان من الضروري تسليط الضوء على هذه الجزئية الهامة.

واستطردت قائلة.." مفيش حد مابعرفوش مابيشفش المسلسل..واضح انه شد شريحة كاملة بلا استثناء في مصر"

نادين وأحمد داش - صورة ' سكرين شوت' من على شاشة 'mbc'

هل المسلسل كان في حاجة لأكثر من 15 حلقة ؟

أراى أنه من الممكن أقل، خاصة وأن عرض فكرة كاملة يكون خلال 5 حلقات، وعرضها بإستفاضة يكون في 10 حلقات، أما عرضها خلال 15 حلقة ستكون بزيادة.

وبجانب نادين يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم

ويدور المسلسل في إطار دراما عائلي، حول شخصية "شريف " أحمد داش، الذي نجح في الثانوية العامة بمعدل يؤهله لدخول كلية الهندسة التي يحلم ذويه بارتيادها، إلا أنه يطمح بامتلاك مشروعه المتمثل بصناعة مقاعد من الورق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»