حميد الشاعري: فشلت في التمثيل وعمرو دياب لا يحتاج شراء جوائز عالمية

حميد الشاعري - الصورة من حسابه على الفيس بوك
حميد الشاعري - الصورة من حسابه على الفيس بوك

اعترف الفنان حميد الشاعري، بفشله في مجال التمثيل، ولكنه بنفس الوقت نفى التصريحات المنسوبة إليه بأنه نادم على المشاركة في فيلم "قشر البندق"، كما كشف لأول مرة حقيقة الخصومة مع عمرو دياب بسبب تعاونه مع المطرب مصطفى قمر، وقال حميد أنه لا يعرف حتى الآن سبب إيقافه عن مزاولة مهنة الغناء والتلحين في مصر لمدة أربع سنوات كاملة.

حميد الشاعري - الصورة من حسابه على الفيس بوك
حميد الشاعري - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وأضاف الشاعري، في حواره مع برنامج العرافة، على قناة المحور: أنا فشلت في التمثيل، بدليل إن مفيش أدوار بتترمى عليّ كتير، وبعتبر نفسي ضيف خفيف ولطيف على التمثيل.. أنا مش بتاع تمثيل.

وأشار حميد إلى أنه لم يشعر بالغضب من نجاح أغنية المطرب الشعبي عماد بعرور في فيلم "أيظن"، قائلا: أغنيته كانت في سياق مختلف عن أغنيتي، هو صوت جميل.. محدش افتكرني في الفيلم، لأني ضيف خفيف على الفن.

وعن أزمته مع نقابة الموسيقيين التي وصلت حد غيقافه عن مزاولة المهنة قال الشاعري: معرفش لحد دلوقتي ليه اتمنعت ٤ سنين من نقابة الموسيقيين.. قالوا لي أن وقفي كان غيره بسبب حصولي على الاسطوانة البلاتينية.. وmid شركة عالمية لا تتلاعب في نسب التوزيع.

ودافع حميد الشاعري عن عمرو دياب رافضا اتهام الأخير بدفع أموال مقابل الحصول على جوائز عالمية وأضاف: عمرو دياب نجم كبير استمر على القمة ٤٠ عاما و لا يحتاج لشراء جائزة.. لم أختلف يوما مع عمرو دياب وكنت أقدم ألبومات لجميع النجوم في توقيت واحد، واخترت له أغنية نور العين لعمرو دياب مع شقيقة عماد.

كما نفى، ما تردد بخصوص حدوث مشاجرة بينه وعمرو دياب، موضحًا: الكلام ده غريب شوية، وأول مرة أشوف الكلام ده، ومحصلش أي مشكلة بيني وبين محمد الفيل مساعد عمرو دياب»، وأكد، أن ما قيل بخصوص غضب عمرو دياب منه بسبب توزيع أغنية لمصطفى قمر أمر عارٍ من الصحة.

ودافع عن تجربته الموسيقية بقوله: عمري ما اقتبست في أعمالي الفنية والتراث ملك للجميع، ولا أعيد تدوير ألحان الأغاني ومفيش أغاني شبه بعض ويمكن التشابه في الإيقاع فقط"، مؤكدا أن أغنية "الزين والزينة" من التراث الليبي وليست ملك أحد والفلكلور ملك للجميع.

وعن فترة غيابه عن الساحة الفنية، قال: "يجب أن يختفي الفنان لفترة ويعيد ترتيب نفسه ليعود بجديد ومختلف، مضيفا: "لم أندم على تجربة فيلم قشر البندق، رغم أنني لم اكن موفق في التمثيل وأعتبر نفسي ضيف خفيف مش ممثل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»