توقعات برج القوس لشهر نيسان 2022

توقعات برج القوس لشهر نيسان 2022-2
توقعات شهر نيسان 2022
توقعات برج القوس لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر نيسان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج القوس؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج القوس لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج القوس لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج القوس لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً

لا تجبر عقلك على حل الألغاز وعلى تتبع الكثير من الأشياء في وقت واحد. تعدد المهام ليس هو الحل دائماً، لذا أعد توجيه تكتيكاتك إلى شيء مختلف. يحتاج منك هذا الشهر ان تكون متفهماً ودبلوماسياً، وأن تراعي وضع كل من يحيط بك. يرافقك الحظ ويساعدك على تخطي العراقيل. تستوعب الأمور بسرعة وتتفاهم مع الاخرين بسهولة حتى المنافسين والخصوم. تخدمك الأفلاك في بداية الشهر وربما في الأسبوع الأول أكثر من الأوقات اللاحقة. لا تترك بعض الضجيج يضللك أو يوهمك بأنّ عليك استغنام الفرص الآتية بدون درس وتدقيق. عندما ينضم كوكب الزهرة إلى نبتون والمشتري في برج الحوت اعتباراً من 27 أبريل، قد تشعر بارتباط أكبر مع عائلتك وأولئك الذين تعتبرهم أحبائك المقربين. إياك والتسرّع بل انتظر حتى الشهر المقبل حتى تنطلق نحو آفاق جديدة تعدك بها الأقدار حتى شهر أكتوبر على الأقل. حاول أن تتسلق السلم بروية وتؤدي مهمات بسيطة وتتولى بعض المسؤوليات الصغيرة، والمهمات غير المكلفة. قد تتبنى تحولاً كبيراً يؤثر على حياتك اليومية، ومجموعة جديدة من المسؤوليات. يتحدث الكسوف الحاصل في منزلك السادس عن وضع صحي يخصك أو يخص أحد الأقرباء يحتاج إلى عناية. تنصحك الأفلاك أيضاً ببعض الدبلوماسية في حياتك الشخصية وعدم التدرع بصراحتك لكي تطيق الاتهامات أو الملاحظات الجارحة.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

عاطفياً

تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن الماضي ولا تفكر بعلاقة سطحية وخذ حذرك من العلاقات السرية، وحاول تكون قوي ولا تمر بلحظات ضعف تأثر عليك عاطفياً. حاول إعتماد الدبلوماسية في حياتك الشخصية والعائلية والعاطفية. تجنب المواجهات والمصارحات وكن متأنياً إذا توفرت لك فرصة عاطفية جديدة. لا تُغذّي أحقاد ماضية إذا عادت قصة قديمة للظهور في حياتك. إذا كنت غير مرتبطاً فقد تلتقي الحب عن طريق الصدفة أو تأتيك إشارات ومبادرات تراها مشوقة لأنك تهوى المبادلات الفكرية والرهانات، ما يتوفر لك هذا الشهر. أنت على موعد مع مغازلات رقيقة، شاعرية، ومبتكرة، وتحظى بحضور مميز وملفت بين الآخرين.

تابعي المزيد: توقعات برج القوس للعام 2022 من جومانة وهبي