500 ألف دولار ثمن هدية دايفيد بيكهام لابنه بروكلين

دايفيد بيكهام وأولاده - الصورة من حسابه على إنستغرام
دايفيد بيكهام وأولاده - الصورة من حسابه على إنستغرام

في الوقت الذي تكلف والد العروس نيكولا بيلتز، رجل الأعمال الثري ​نيلسون بيلتز نفقات زفاف ابنته على بروكلين بيكهام ابن فيكتوريا ودايفيد بيكهام، قدم الأخير لابنه هدية زفاف بقيمة 500 ألف دولار.
والهدية عبارة عن سيارة جاغوار تعود إلى العام 1954 ولا يقل ثمنها عن 500 ألف دولار، وقد خضعت السيارة للصيانة والترميم في شركة للسيارات تختص بكهرباء السيارات القديمة الفينتاج.
وقد قامت الشركة بتغيير محرك الجاغوار إلى سيارة كهربائية.
وعلى ما يبدو، فقد استوحى دايفيد الفكرة من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، فبحسب صحيفة الدايلي مايل كان الثنائي قد وصلا إلى حفل الزفاف بسيارة مكشوفة فينتاج.
وكانت ​نيكولا بيلتز​، زوجة ​بروكلين بيكهام​ قد نشرت منشوراً جديداً على إنستغرام، عبارة عن صورة تجمعها بوالدها يوم زفافها.
وشكرت نيكولا بيلتز والدها ​نيلسون بيلتز،​ البالغ من العمر 79 عاماً على أجمل عطلة نهاية أسبوع عاشتها في حياتها، وهي نهاية الأسبوع الماضي الذي شهد زفافها من حبيبها بروكلين بيكهام، نجل دايفيد وفيكتوريا بيكهام، في حفل ضخم ورائع.
وأرفقت ​نيكولا بيلتز​ منشورها بتعليق كتبت فيه بما معناه: "أشكرك على أجمل عطلة نهاية أسبوع في حياتي، أنت سندي الدائم في الحياة".
يشار إلى أن الصور التي التقطت في حفل الزفاف وتم نشرها كانت بشكل حصري لصالح مجلة "فوغ".
وكان كلٌ من بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز قد نشرا صور زفافهما الأولى والتي ظهرا فيها متألقين، ويأتي ذلك بعد أن عقد الثنائي المحبوب قرانهما في حفل زفاف مرصع بالنجوم بقيمة 3 ملايين دولار يوم السبت الفائت مع والدي نيكولا؛ الملياردير نيلسون ووالدتها كلوديا، حيث استضافا الحفل في قصرهما المترامي الأطراف في بالم بيتش بولاية فلوريدا. فور استقرارهما في الحياة الزوجية، شارك "بروكلين"، 23 عاماً، ونيكولا، 27 عاماً، المجموعة الأولى من صور الزفاف من يومهما الخاص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @brooklynpeltzbeckham


وفي أول صورة شاركها بروكلين كزوج وزوجة من حفل الزفاف خلال حسابه الخاص على إنستغرام، ظهر العروسان بصورة أبيض وأسود، وكتب الطاهي الطموح في التعليق على الصورة: "السيد والسيدة بيلتز بيكهام".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»