شركة البحر الأحمر للتطوير تعلن عن وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين

شركة البحر الأحمر للتطوير تعلن عن وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين
شركة البحر الأحمر للتطوير

كشفت شركة البحر الأحمر للتطوير، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر مشروع البحر الأحمر السياحي.

وجاءت الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مساعد مدير الجدوى.

– مساعد المدير التجاري.

– مدير تجاري أول.

– أخصائي أول نمذجة معلومات البناء.

– أخصائي تجاري أول.

– محاسب أول.

– مدير الإنشاءات.

– أخصائي إنشاءات أول.

طريقة التقديم على وظائف مشروع البحر الأحمر

وأوضحت شركة البحر الأحمر للتطوير، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 12 إبريل 2022م.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط.

شركة البحر الأحمر للتطوير تحصل على اعتماد المعيار الدولي آيزو

وفي سياق أخر، فقد حصلت شركة البحر الأحمر للتطوير على شهادة "آيزو 22301" للأمن ومرونة الأعمال شهادة نظم إدارة استمرارية الأعمال، الصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير (BSI).

إرساء معايير جديدة

وتُعد هذه الشهادة إشادة بإنجازات شركة البحر الأحمر عبر استكمال أعمال البناء في وجهتها السياحية الرائدة، وتعكس التزامها بأعلى المعايير الدولية، كما توضح طموحها في إرسائها لمعايير جديدة في الأعمال التجارية المسؤولة، وذلك وفقاً لما أكد عليه الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باغانو.

وقال باغانو، إن موظفينا هم أثمن أصولنا، وهذا يعني أننا يجب أن نسعى دومًا لأن تصبح شركتنا أكثر المطورين العقاريين استدامة في العالم وحسب، والأكثر مرونة في الأعمال بحيث نكون قادرين على حماية مجتمعنا من أي خطر أو أزمة اقتصادية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، أنه على الرغم من تأثر موردي مواد البناء والاضطراب البالغ الذي حدث على الصحة العامة وأنظمة السياحة العالمية، إلا أننا بذلنا جهودًا هائلة لحماية صحة ورفاهية موظفينا، محافظين في الوقت ذاته على وتيرة التقدم والإنجاز في وجهة البحر الأحمر، ونحن فخورون بإشادة المعهد البريطاني للمعايير بهذه الجهود.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"