مكياج لرمضان من وحي دنيا عبد العزيز

مكياج ن وحي دنيا عبد العزيز
مكياج لرمضان من وحي دنيا عبد العزيز
مكياج دنيا عبد العزيز
مكياج زهري غليتر من وحي دنيا عبد العزيز
أساليب مكياج دنيا عبد العزيز
مكياج غليتر لرمضان على طريقة دنيا عبد العزيز
مكياج عيون دنيا عبد العزيز
مكياج وردي مات بأسلوب دنيا عبد العزيز
مكياج ن وحي دنيا عبد العزيز
مكياج دنيا عبد العزيز
أساليب مكياج دنيا عبد العزيز
مكياج عيون دنيا عبد العزيز
4 صور

هل تحبين المكياج الناعم، الغليتر، الطبيعي...؟ مهما كان أسلوب المكياج الذي تميلين إليه، بإمكانك الحصول على إطلالة شبابية عصرية في رمضان، تستوحيها من الفنانة الشابة دنيا عبد العزيز، التي تلهمك مجموعة من أساليب المكياج الجذابة والأنيقة التي تعد خياراً رائعاً لشهر رمضان، والتي نرصد البعض منها في هذا المقال، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: إطلالات جمالية من الفنانات لأناقة رمضان

مكياج غليتر زهري

مكياج زهري غليتر من وحي دنيا عبد العزيز


لإطلالة براقة ومضيئة في عزومات رمضان، بإمكانك أن تستوحي من الممثلة دنيا عبد العزيز مكياج عيون غليتر باللون الزهري، عصري وجذاب، تستخدمين فيه ظلال العيون الزهرية البراقة فوق العين، والمات عند كسرة العين وزاوية العين الخارجية، الى جانب الأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي وصولاً الى زاوية العين الخارجية. أما الروج، فاعتمديه باللون الخوخي. ولمظهر متوهج جذاب، كثفي البلاش المشمشي على طول الخدين.

مكياج سموكي داكن

مكياج سموكي من وحي دنيا عبد العزيز


يمنح المكياج السموكي المرأة إطلالة أنثوية أنيقة وجذابة، وهو يناسب مختلف أشكال العين، وبإمكانك اعتماده في رمضان خلال العزومات والأمسيات. وتلهمك الفنانة دنيا عبد العزيز مكياج سموكي فخماً يرتكز على الألوان الداكنة والكحل داخل العين والرموش المستعارة، الى جانب إضاءة العين بالهايلايتر اللامع. واعتمدي الى جانبه أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

مكياج اللامكياج

مكياج اللامكياج من دنيا عبد العزيز


كثيرات من النساء يملن الى اعتماد المكياج البسيط أو المكياج اللامكياج في رمضان، كونه يمنحهن طلة هادئة جداً ومشرقة وخالية من الشوائب. وبإمكانك أن تعتمدي مكياج اللامكياج بأسلوب دنيا عبد العزيز، بحيث تستخدمين طبقة خفيفة من البلاش بلون قريب الى لون بشرتك، والقليل من الكونسيلر تحت العين، وتضعين طبقات عدة من الماسكرا، الى جانب البلاش المشمشي وأحمر الشفاه الطبيعي.


مكياج وردي مات ناعم

مكياج وردي مات بأسلوب دنيا عبد العزيز


يتناغم الوردي مع جميع ألوان البشرة، ويمنح المرأة طلة مشرقة ومضيئة خلال شهر رمضان. فإذا كنت تميلين الى المكياج الوردي، تلهمك دنيا عبد العزيز مكياجاً وردياً مات ناعماً، يرتكز على تظليل العين بالظلال الوردية الناعمة المات، والبلاش الزهري على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الوردي الخافت.
الصور من حساب دنيا عبد العزيز في إنستغرام
تابعي المزيد: بينيلوبي كروز بمكياج طبيعي وتسريحات شعر شبابية