هكذا هنأ أميتاب باتشان العروسين عليا بهات ورانبير كابور

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان - الصورة من حسابه في إنستغرام
خص نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان الثنائي رانبير كابور وعليا بهات بمنشور مميز على إنستغرام لتقديم التهنئة لهما على زفافهما.
وأشار النجم في المنشور في تعليقه على الفيديو الذي نشره لرانبير وعليا باسمي شخصيتهما في الفيلم الذي يقومان فيه بدور حبيبين، وهما شخصية شيفا التي يقوم بها رانبير وشخصية إيشا التي تقوم بها عليا، ويشاركهما هو بطولة الفيلم الجديد الذي لم يعرض بعد ويحمل اسم براهما أوشترا.
وكتب أميتاب: "تمنياتنا لصديقينا إيشا وشيفا كل الحب والحظ الحسن والنور بينما يستعدان لرحلتهما الجديدة والمميزة للغاية خلال الأيام القادمة، فلنبدأ الاحتفال بشيء خاص مميز مقدم من فريق عمل براهما أوشترا".

حفل زفاف عليا بهات ورانبير كابور

بعد إبقاء وسائل الإعلام والمعجبين في انتظار لفترة طويلة، ومواعدة بعضهما بعضاً لمدة 5 سنوات تقريباً، أصبح رانبير كابور وعليا بهات زوجاً وزوجة. شاركت عليا بهات أخيراً الصور الأولى من حفل زفافها الحالم مع رانبير كابور، حيث عقد الزوجان قرانهما اليوم في حفل زفاف حميم.

وعلقت عليا على الصور الجميلة، قائلة: "اليوم، نحن محاطون بأسرتنا وأصدقائنا، في المنزل... في المكان المفضل لدينا -الشرفة التي قضيناها في آخر 5 سنوات من علاقتنا- تزوجنا. مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معاً... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية. شكراً لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية. حب رانبير وعليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»