الهلال والفيصلي السعوديان يفوزان في دوري أبطال آسيا

صورة اللاعب سالم الدوسري نجم الهلال
سالم الدوسري لاعب فريق الهلال - الصورة من وكالة الأنباء السعودية "واس"
صورة فريق الهلال
فريق الهلال السعودي - الصورة من وكالة الأنباء السعودية "واس"
صورة اللاعب سالم الدوسري نجم الهلال
صورة فريق الهلال
2 صور

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا هامًا على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، بهدف وحيد أحرزه اللاعب سلمان الفرج، في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مواجهات الذهاب للجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ويحاول الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، لا سيما بعد أن حقق تتويجًا تاريخيًا ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، وصعد لكأس العالم للأندية، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

.يشار إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، برصيد 49 نقطة، لكنه يتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الاتحاد السعودي صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة من 25 مباراة.

من جانبه، حقق فريق الفيصلي السعودي أيضًا فوزًا هامًا ومستحقًا على حساب نظيره فريق ناساف كارشي الأوزبكستاني، بهدف نظيف أحرزه اللاعب جوليو تافاريس في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة أحداثًا تنافسية قوية، حيث لم يشهد اللقاء سوى هدفًا وحيدًا لصالح الفريق السعودي، كما شهدت حصول 4 لاعبين على كروت صفراء بسبب الحماس الزائد والأخطاء الناتجة عنه، حيث حصل على إنذارات كل من لاعب الفيصلي حسين صالح قاسم سالم، في الدقيقة 25 من الشوط الأول، ثم ماركو ستايفيتش في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، ثم اللاعب غصن الدين عليكولوف في الدقيقة 53، وأخيرًا حصل لاعب الفيصلي مارتين بويلي على الإنذار الأخير في الدقيقة 77.

ويحتل فريق الفيصلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، برصيد 28 نقطة، من 25 مباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»