حنان مطاوع بعد الحلقة الأخيرة من "وجوه": من أحب المسلسلات إلى قلبي

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الفنانة حنان مطاوع، رسالة شكر لفريق عمل مسلسلها "وجوه" أول بطولة مطلقة لها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول الذ ي حمل اسم "وش تالت" منتصف أيام الشهر الفضيل، وشوقت الجمهور للجزء الثاني المقرر عرضه بداية من اليوم السبت بعنوان "ميتا فيرس".

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

وكتبت الفنانة حنان مطاوع منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك تحدثت فيه عن التجربة، قائلة: النهارده اخر حلقه من (وش تالت) الجزء الاول من مسلسلي "وجوه"، من أحب التجارب لقلبي علي الإطلاق.

وتابعت: بشكر من كل قلبي المنتج الأستاذ ممدوح شاهين إنه راهن عليا، وصديقي الغالي المخرج معتر حسام، والمؤلف المبدع محمد علي، ومدير تصوير مارك عوني، وكل زملائي وإخواتي النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم، النجم محمود عبد المغني، عابد عناني، دنيا المصري، تامر فرج، الأستاذة هالة فاخر، الأستاذ عزت زين، حسن عيد، رشا سامي، هايدي عبد الخالق، ملك بدوي، كريم أدريانو، جمال يوسف، محمد نصر، ودكتور فريد النقراشي، وأختي نورهان، وزوجي وسندي أمير اليماني، وشكر من كل قلبي لكل من كتبلي أو كلمني وشكرا لكم ل دعمكم الدائم ليا.

واختتمت منشورها قائلة: بكره أول حلقة من (ميتافيرس) الجزء التاني من وجوه إخراج أخويا أحمد حسن، تصوير تامر جوزيف، تاليف محمد علي، يارب تعجبكوا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»