شاهد بالفيديو.. صفاء سلطان تطلق أغنية "خاروف" في مسلسل "مع وقف التنفيذ"

صفاء سلطان - الصورة من حسابها على فيسبوك
صفاء سلطان - الصورة من حسابها على فيسبوك

فاجأت النجمة صفاء سلطان جمهورها بإطلاق أغنية جديدة في مسلسل "مع وقف التنفيذ" والذي تؤدي فيه دور فنانة معروفة ولها جمهور.

والأغنية حملت عنوان "خاروف" وهي من كلمات أدهم مرشد وألحان طاهر مامللي.

الأغنية لم تظهر فيها صفاء لوحدها بل شاركتها فيها الفنانة الشابة سهير صالح حيث أن أحداث المسلسل تشهد قيام " درة" ( صفاء سلطان) وهي فنانة مشهورة بغناء دويتو مع "غصون" ( سهير صالح) بعد اتهام الأخيرة لها بسرقة أحد أغانيها وأنها تملك حقوقاً بالأغنية مسجلة باسمها ورفضت "غصون" أن تتنازل عن حقها إلا بغناء "دويتو" مع "درة" كي تستفيد من شهرتها.

وقامت شركة "إيبلا الدولية" المنتجة للمسلسل بنشر الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" حيث تشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

من جهة أخرى نشرت صفاء سلطان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صوراً لهدية تلقتها من الشركة المنتجة لمسلسل "مع وقف التنفيذ" للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي.

والهدية التي تلقتها صفاء هي صورة كبيرة تضم صوراً صغيرة لمشاهدها في المسلسل وقالت صفاء في تعليقها على هذه الهدية: " لمَّا بتعطي من كل قلبك حب وعطاء وتلاقي بالمقابل تقدير وامتنان قلبك من جوا بيفرح وبتنرسم على وجهك ابتسامة رضا وسعاده انه تعبك ماراح هدر وانك عرفت تختار شركاء لترتقي بالنجاح وتستمتع فيه.... شركة ايبلا المحترمين اصدقائي الراقيين شكراً من القلب للقلب عالتقدير والحب والعطاء ومن نجاح لنجاح اكبر يارب احلى هديه وصلتني وفرحت فيها احمد الشيخ هلال ارناؤوط باسل عبدالله سيف سبيعي نجم العمل وكل حدا بالشركه والعمل بحبكن كتير".

يشار إلى أن مسلسل "مع وقف التنفيذ" يحقق نسب متابعة عالية وهو من بطولة مجموعة من النجوم ومنهم غسان مسعود، سلاف فواخرجي، عباس النوري، فادي صبيح، صفاء سلطان، يزن الخليل، حلا رجب، يامن الحجلي وآخرين.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»