ميغان ماركل والأمير هاري في هولندا لحضور ألعاب Invictus

الأمير هاري وميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus- الصورة من موقع People
الأمير هاري وميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus- الصورة من موقع People
وصل الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" أمس- الجمعة- إلى هولندا قبل انطلاق دورة ألعاب Invictus المقررة اليوم لعام 2022، بعد أن كان من المقرر في الأصل إقامة ألعاب هذا العام في عام 2020 لكنها تأخرت بسبب جائحة كورونا.
وقد ظهر الزوجان لأول مرة في حفل استقبال ترحيبي للفرق بالإضافة إلى عائلاتهم وأصدقائهم في لاهاي تحت أشعة الشمس الدافئة في Zuiderpark، حيث تقام الألعاب.
وكان برفقة الأمير "هاري" و"ميغان" رياضيون من فريق هولندا وبعض أفراد أسرهم. أيضاً حضر دوق ودوقة ساسكس حفل استقبال ثانٍ لكبار الشخصيات استضافته مدينة لاهاي ووزارة الدفاع الهولندية.
ارتدى "هاري" بدلة باللون الكحلي بدون ربطة عنق، بينما ارتدت "ميغان" بدلة بيضاء بالكامل تميزت ببنطلون واسع الساق مع سترة كبيرة الحجم متطابقة وحقيبة يد بيضاء. أكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية، كما ارتدت أيضاً بضع قطع من يوم زفافها للأمير "هاري": أقراط كارتييه والكعب الذي ارتدته في حفل الاستقبال المسائي.

الأمير هاري وميغان في مقابلة مع الفرق المشاركة


قابلت "ميغان" و"هاري" أعضاء من الفريق الأسترالي الذين أهدوا "هاري" بعض ملابس السباحة القصيرة التي كُتب عليها "أنا فريق أسترالي". كما التقى الزوجان بالفريق الأوكراني المشارك في اللعبة، حيث منحوا الأمير "هاري" تقويماً من منظمة Come Back Alive. تم إطلاق Come Back Alive في عام 2014، وأصبحت أكبر منظمة تقدم الدعم للقوات المسلحة الأوكرانية، وفقًا لموقعهم على الإنترنت.

دوق ودوقة ساسكس وألعاب Invictus


أكد متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس يوم الإثنين الماضي، أن "ميغان" ستنضم إلى الأمير "هاري" في هولندا في الأيام الأولى من ألعاب Invictus، وهي المنافسة الرياضية الدولية التي أسسها "هاري" لأفراد الخدمة الجرحى وقدامى المحاربين.
وتُعد هذه الرحلة ليست الأولى لـ"ميغان". في عام 2017، انضمت إلى "هاري" في دورة ألعاب تورنتو، الأمر الذي مثل أول ظهور رسمي للزوجين معاً. كانت إلى جانبه مرة أخرى في عام 2018 في دورة ألعاب سيدني، بعد وقت قصير من إعلان الزوجين أنهما يتوقعان طفلهما الأول؛ "آرتشي هاريسون".

الأمير هاري وإنشاء ألعاب Invictus

في عام 2014، استوحى "هاري"- الذي خدم عقداً من الزمن في الجيش البريطاني- ألعاب Invictus ، على غرار الألعاب الباراليمبية، وذلك لإظهار الروح التي لا تُقهر للجنود والنساء الجرحى والمرضى.
قال "هاري" في حفل أقيم في نوفمبر 2021 بمتحف Intrepid في مدينة نيويورك إنه أنشأ ألعاب Invictus لتكريم إرث أولئك الذين قدموا الكثير، وكذلك لإظهار أن الرجال والنساء الذين تعرضوا لإصابات أثناء الخدمة، بالإضافة إلى عائلاتهم، هم أقوى الأشخاص في العالم... وهم يستحقون منصة ليتم رؤيتهم، ومنصة يتم التعرف عليها ومنصة للاحتفال بها حقاً.
وقد أقيمت ألعاب Invictus سابقاً في لندن عام 2014، أورلاندو عام 2016، تورنتو عام 2017، وسيدني عام 2018. وستقام الألعاب التالية في دوسلدورف بألمانيا عام 2023.

الأمير هاري وميغان في زيارة للملكة إليزابيث

في طريقهما إلى ألعابInvictus ، توقف "هاري" و"ميغان" يوم الخميس 14 أبريل في المملكة المتحدة لزيارة الملكة "إليزابيث" في قصر ويندسور، بشكلٍ سري بعيداً عن وسائل الإعلام. وقد أمضيا ليلتهما في منزلهما Frogmore Cottage بعد انتهاء لقائهما بالملكة "إليزابيث".
وتأتي هذه الزيارة بعد الكثير من الأخبار التي تحدثت عن خوف "هاري" من زيارة بريطانيا دون حماية، إضافة إلى توتر العلاقة بينه وبين أفراد العائلة المالكة.
وكان آخر لقاء للأمير "هاري" مع جدته الملكة منذ عام في جنازة جده الأمير "فيليب"، أما آخر زيارة له للملكة المتحدة فكانت في يوليو 2021 عندما تم الكشف عن تمثال والدته الأميرة "ديانا". بينما تُعتبر هذه الزيارة هي الأولى لـ"ميغان ماركل" منذ تخليها مع الأمير "هاري" عن واجباتهما الملكية وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، واللقاء الأول مع الملكة إليزابيث منذ 8 مارس عام 2020
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»