سماح أنور بالفيديو عن محمد رمضان: تصرفاته تأكل من شعبيته

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
سماح أنور - الصورة من حسابها على إنستغرام
سماح أنور - الصورة من حسابها على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
سماح أنور - الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
كشفت الفنانة سماح أنور عن رأيها في الفنان محمد رمضان، وكيف حصد شعبيته بين الجمهور، وبينت رأيها في إمكانية تقديم دور والدته في الأعمال الدرامية أم لا.

تحدثت سماح أنور بعدما حلت ضيفة على الإعلامية داليا فؤاد، في برنامج «ضرب نار» المقدم على فضائية «القاهرة والناس»، قائلة: أعلم جيدًا من هم نجوم الفن في مصر، ومحمد رمضان نجم كبير لكنه يخصم من رصيده الكثير بسبب تصرفاته، لكن في النهاية كل شخص مسؤول عن قصته.

وأضافت سماح أنور بأن محمد رمضان لا يستغل موهبته تمامًا، لكنه يُركز فقط على الجماهير، مؤكدة أن أغانيه لم تضره طالما حققت نجاحًا.



وردت الفنانة سماح أنور على إمكانية تقديم دور والدة محمد رمضان في الأعمال، "لا أمُانع في تقديم هذا الدور، ولكني لدي تحفظ على الأمر كون شكلي لا يدل على سني، فلن أكون مقتنعة بالأمر، سني كبير بالفعل ولكن شكلي ليس كبيرًا، وطريقتي في الكلام لا تدل على أني عجوزة"، معبرة عن استنكارها لرفض بعض الفنانات أداء هذا الدور، واصفة الأمر بأنه ليس مهنياً.

وكانت سماح أنور قد قدمت آخر أعمالها في السينما بفيلم «استدعاء ولي عمر» والذي تم عرضه في العام 2019، وشاركت في بطولته رفقة حورية فرغلي، محمد لطفي، محمد عز، صبري فواز، ندى بهجت، إيمان السيد، حمادة الليثي، محمد يونس، والطفل فارس عامر، الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

أما عن محمد رمضان، فيُشارك في موسم دراما رمضان 2022 الجاري، بمسلسل «المشوار» رفقة كل من دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صبري فواز، أحمد كمال وصبري عبدالمنعم، العمل من قصة وسيناريو محمد فريد وإشراف على الإخراج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»