أحمد داوود مُعرّض لتدمير حياته في «سوتس بالعربي»

 آسر ياسين وأحمد داوود الصورة من حساب أحمد على إنستغرام
آسر ياسين وأحمد داوود الصورة من حساب أحمد على إنستغرام
وقع آدم منصور «أحمد داود» في اختبار صعب للغاية وسط أحداث الحلقة الرابعة عشر، التي عُرضت مؤخرًا من مسلسل «سوتس بالعربي»، بعدما نسي هاتفه الشخصي في شقة مروان «عصام عمر».

ولاحظ مروان العلاقة التي تجمع بين آدم وشيرين «يارا عزمي»، وذلك بعدما تأكد من الأمر بسماعه رسالة كانت قد أرسلتها ليلى «تارا عماد»، وهو ما دفعه إلى الذهاب لفريدة «صبا مبارك»، التي تُجسد دور مديرة مكتب المحاماة في خطوة منه لتدمير حياة آدم منصور.

ووسط أحداث الحلقة، يتمكن آدم بمساعدة من زين ثابت «آسر ياسين» من أن يُثبت براءة فتاة تم سجنها ظلمًا لمدة 10 سنوات في قضية قتل وذلك عقب حصوله على جواب رسمي يكشف مرتكبي الجريمة الحقيقيين لحظة اتفاقهم على تنفيذها.

ويُشارك الفنان آسر ياسين في بطولة مسلسل «سوتس بالعربي» كل من أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى محمد شاهين وتارا عماد، النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي الأصل تأتي من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإنتاج طارق الجنايني وإخراج عصام عبدالحميد.

هذا وينتظر الفنان أحمد داوود إنطلاقة فيلمه المنتظر «يوم 13» في دور العرض السينمائية في عيد الفطر وذلك بعد انتهاء الموسم الرمضاني الجاري، ويُعد الفيلم المصري الأول الذي يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويُشاركه في بطولته دينا الشربيني، شريف منير، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»