الأبراج الأكثر كسلاً

أبراج كسولة
الأبراج الأكثر كسلاً
صفات الأبراج
أبراج كسولة تمضي معظم أوقاتها في النوم
شخصية الأبراج
أبراج تشعر بالكسل طوال النهار
أبراج كسولة
صفات الأبراج
شخصية الأبراج
3 صور

أبراج تتمتع بالحيوية والنشاط، والبعض الآخر بالكسل والخمول. وغالباً ما ينتابها الشعور بالنوم لفترات طويلة خلال النهار، مما يؤثّر سلباً على نشاطها في سبيل الراحة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت" على الأبراج الأكثر كسلاً والتي تحب النوم.

الأبراج الأكثر كسلاً

أبراج كسولة تمضي معظم أوقاتها في النوم

برج الثور

يُعاني مولود برج الثور من التوتر والقلق الذي يتعرض له خلال النهار نتيجة شعوره بالخمول الذي يستنفذ الكثير من طاقته. يُعاني من الإرهاق طوال الوقت، لا مكان ولا وقت لإنجاز أي عمل فعلي ولذلك يلجأ إلى النوم كثيراً، والمشكلة الأكبر هو أنّ الخمول يدفعه الى الإفراط في تناول الطعام محاولة منه لتخدير مشاعر الخمول. تابعي المزيد: أبراج تعشق الكتب والقراءة

برج السرطان

يعشق مولود برج السرطان النوم والراحة لأوقات طويلة خلال النهار، لا يُبالي تجاه المسؤوليات أو المهام التي حوله فالراحة هي أبرز أولوياته، ولا يرغب بالقيام بأي شيء أو أي جهد مهما كان حجمه فتجده دائماً يتهرب من المهام التي تُوكل إليه. حالته المزاجية متقلبة دائماً، ويعتمد في يومياته على التأجيل، فهو دائماً ما يؤجل عمل اليوم إلى الغد، لذا تجده كثيراً ما يُصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسؤوليات عليه.

أبراج تشعر بالكسل طوال النهار

برج العذراء

يميل مولود برج العذراء إلى النوم لفترات طويلة، وإستمرار التعب حتى بعد الإستيقاظ. يُخطط كثيراً لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو لمقابلة عائلية، لكن النوم غالباً ما يسيطر عليه بسبب الخمول، تجده دائماً يؤجل عمل اليوم إلى الغد. تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

برج الحوت

يمضي مولود برج الحوت معظم أوقاته في الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها وأيضاً النوم، ولا يعتمد على نفسه بل يٌلقي بمسؤولياته على الأشخاص المقربين منه. يُسبب له الخمول التوتر والقلق النفسي والضغوطات الشديدة، ولا يستطيع القيام بأي عمل جديد لإضفاء بعض البهجة والإثارة على يومياته.

برج العقرب

يشعر العقرب بالكسل من بداية اليوم. تسيطر الفوضى على جوانب عديدة في يومياته ويفتقد القدرة غلى ترتيب أفكاره ومعلوماته، ولا يمتلك أي نوع من الحماس في داخله مع أي نوع من المواقف. يتحول في المنزل إلى شخص خمول يعشق النوم ومشاهدة التلفاز، ليس لديه الطاقة لمواجهة التحديات أو إحداث التغيير.

تابعي المزيد: أبراج تتصف بالريادة