نبيلة عبيد تدافع عن لقبها «نجمة مصر الأولى»

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
دَافَعَت النّجمة نبيلة عبيد عن لقبها «نجمة مصر الأولى»، بعد الجدل الذي أثاره الفنان أحمد السعدني بعد رده على سؤال من هي نجمة مصر الأولى وتخييره بين كل من منى زكي وياسمين عبد العزيز، وذلك خلال استضافته في برنامج «حبر سري» على قناة القاهرة والناس.
وقد باغتت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنان أحمد السعدني بسؤاله عن من هي نجمة مصر الأولى ليخبرها بشكل تلقائي بأنها نبيلة عبيد، حتى يخرج من المأزق الذي وضعته فيه بالاختيار بين منى زكي وياسمين عبد العزيز وياسمين صبري.

وقد حرصت نبيلة عبيد النجمة المصرية على التعليق على الجدل الذي حدث بعد استضافة الفنان أحمد السعدني في برنامج «حبر سري» على قناة القاهرة والناس، وتوجيه سؤال له حول النجمات الشابات اللواتي من الممكن أن يطلق عليهن لقب «نجمة مصر الأولى» على خطى نبيلة عبيد، وحينها رفض السعدني إطلاق هذا اللقب على أيّ من النجمات اللواتي ظهرن على الشاشة ومنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز.

ورَدّت نبيلة عبيد على هذا الموقف ودافعت عن اللقب الذي لقّبت به منذ سنوات طويلة وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه سيد علي على قناة «الحدث اليوم»، وقالت إنّ هذا اللقب لم يأتِ لها من فراغ، بل حصلت عليه بعد أن قدمت ما يقرب من 98 فيلماً بشخصيات مختلفة تماماً وتعاونت خلالها مع أدباء وكتاب كبار ومنهم إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ ووحيد حامد وغيرهم.
وقالت نبيلة عبيد: «أنا ركزت مع هؤلاء العظماء ونسيت حياتي الشخصية تماماً، ولم يكن أمامي أي شيء سوى الفن، وكنت أمشي في الشوارع وأجد اسمي مكتوباً الثالث، أقول (لا هيبقى الثاني) وعندما بقي الثاني كنت أقول (لا هيبقى لوحده).. فقد ضحيت كثيراً وأعطيت الكثير جداً لكي أجعل اسمي زي ما هو دلوقتي».
وعبرت نبيلة عبيد عن مدى استيائها من تكرار فكرة ارتباط لقبها بنجمات أخريات في بعض البرامج، لافتة إلى أنّها تحب وتحترم تماماً النجمتين منى زكي وياسمين عبد العزيز وتتابع أعمالهما باستمرار، وأشادت باجتهادهما.

وتابعت النجمة المصرية الشهيرة: «كانت تأتي عليّ ليالٍ لا أنام فيها، وهناك أوقات أقضيها في تحضير الشغل كانت صعبة.. وعندما أسمع كلاماً عن إطلاق اللقب على أيّ أحد آخر أسمعها وأمرر الحيث كأني لم أسمعه.. ولكن للأسف أصبح الأمر يتكرر كثيراً مؤخراً، فوجب عليّ الرد».
كما تطرقت النجمة نبيلة عبيد في حديثها عن مُذَكّراتها التي أعلنت مؤخراً عن بدء كتابتها، وأوضحت أنّها ستكشف عن كواليس جديدة من حياتها المهنية وكيف ساهمت في تغيير الصناعة وحققت أحلامها وكيف دخلت مجال التمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»