الأميرة يوجيني تشارك أولى خطوات ابنها أوغسط

الأميرة يوجيني مع زوجها وابنها- الصورة من حسابها على إنستغرام
الأميرة يوجيني مع زوجها وابنها- الصورة من حسابها على إنستغرام
في لقطة ربيعية حلوة، شاركت الأميرة "يوجيني" عبر خاصية قصص إنستغرام، صورة رائعة لابنها "أغسط بروكسبانك" بينما كان جالساً بين أزهار النرجس مع تسمية توضيحية تقول "Happy Easter".
أغسط بروكسبانك وسط أزهار الربيع- الصورة من قصص إنستغرام الأميرة يوجيني
أغسط بروكسبانك يخطو أولى خطواته- الصورة من قصص إنستغرام الأميرة يوجيني

وبعدها بساعة واحدة، شاركت الأميرة صورة الطفل البالغ من العمر سنة واحدة يخطو خطواته الأولى الفردية نحو والدته التي كانت ذراعيها مفرودتين من أجله.
مرتدياً سترة زرقاء مع بنطال أخضر فاتح وحذاء رياضي، ابتعد "أغسط" قليلاً عن ذراعي والده الممدودتين متجهاً إلى والدته "يوجيني" المبتهجة.

الأميرة يوجيني ونزهة عائلية في يوم ميلادها


في الشهر الماضي، نشرت الأميرة صورة لها مع ابنها "أغسط" وزوجها "جاك بروكسبانك" في حديقة أظهرت الوالدين يمسكان أيدي "أغسط" بينما كان يتقدم بحذر إلى الأمام. كانت رحلة المتنزه هي الطريقة التي أمضت بها "يوجيني" يوم ميلادها الثاني والثلاثين وعلقت على الصورة قائلة: "يا له من يوم ميلاد للاحتفال به في الحديقة. شكراً"

أغسط بروكسبانك ويوم ميلاده الأول


احتفل الطفل الأول للأميرة "يوجيني" بيوم ميلاده الأول في فبراير حيث نشرت الأميرة مشاركة أخرى على إنستغرام للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. جاء في التسمية التوضيحية: "يوم ميلاد سعيد لبطلنا الصغير أوجي. أنت مثل هذه الروح الخاصة التي تضيء كل غرفة بابتسامتك وتلويحك. لقد جعلتنا فخورين جداً. نحن نحبك!"

الأميرة يوجيني ويوم الفصح

كجزء من احتفالات يوم الفصح، انضمت الأميرة "يوجيني" إلى أعضاء آخرين من العائلة المالكة في قداس يوم الفصح الذي أقيم في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور. لم ينضم إليها زوجها وابنها بينما سارت مع "بيتر فيليبس"، ابن عمتها، وابنتيه "سافانا" و"إيسلا".
لجأ المعجبون الملكيون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإشادة بملابسها الجريئة التي ارتدتها لهذه المناسبة لأنها اختارت الأنماط على الألوان مثل دوقة كامبريدج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»