كيف توصل جهاز تحكم Xbox One بجهاز Mac في خطوات بسيطة؟

 كيف توصل جهاز تحكم Xbox One بجهاز Mac فى خطوات بسيطة؟
businessinsider الصورة من موقع Xbox One
 كيف توصل جهاز تحكم Xbox One بجهاز Mac فى خطوات بسيطة؟
addictivetips الصورة من موقع Xbox One
 كيف توصل جهاز تحكم Xbox One بجهاز Mac فى خطوات بسيطة؟
 كيف توصل جهاز تحكم Xbox One بجهاز Mac فى خطوات بسيطة؟
2 صور

يعاني الكثير من صعوبة ممارسة ألعاب الفيديو على جهاز Mac، فلا تحتوي جميع الألعاب على دعم، وتميل أجهزة Mac إلى امتلاك بطاقة رسومية أقل، ولكن يمكنك استخدام جميع وحدات التحكم الخاصة بك تقريبًا على جهاز Mac، بما في ذلك وحدة تحكم Xbox، لكنك ستحتاج إلى اتصال سلكي عبر كابل micro-USB.

تابعوا المزيد : شركة سوني تقترب من إطلاق خدمة ألعاب بلايستيشن لهواتف آيفون

ووفقا لما تم نشره في موقع "business insider"، ستحتاج أيضًا إلى تثبيت برنامج تشغيل وبمجرد القيام بذلك يمكنك استخدام جهاز التحكم الخاص بك Xbox One 360 Controller، أو جهاز التحكم Xbox 360.

كيفية توصيل جهاز تحكم Xbox بجهاز Mac

1.عليك أن تنتقل إلى GitHub وقم بتنزيل أحدث برنامج تشغيل 360Controller لجهاز Mac الخاص بك، ومن خلال صفحة التنزيل، عليك التمرير لأسفل وقم بتوسيع الأصول ثم اضغط فوق ملف.dmg.

2. قم بتثبيت برنامج تشغيل 360Controller عن طريق فتح ملف.dmg الذي تم تنزيله، ثم قم باتباع خطوات التثبيت، والتي تتكون من الضغط فوق "متابعة" و "موافق" عندما يُطلب منك ذلك، وستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك.

3. فعند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اضغط فوق شعار Apple في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة وحدد تفضيلات النظام.

4. قم بالضغط على أيقونة جهاز التحكم Xbox 360.

5. قم الآن بتوصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز Mac عبر كابل microUSB إلى USB، أو عبر كابل microUSB إلى USB-C، اعتمادًا على مدى حداثة جهاز Mac.

6. سوف تظهر لك صورة لجهاز التحكم Xbox 360 على الشاشة، إلى جانب عدد من خيارات التخصيص، يجب أن تقرأ القائمة المتدلية أعلى الصفحة، وحدة التحكم السلكية Xbox One (السلكية).

بإمكانك الآن تكوين أزرار لوحة الألعاب على النسق الذي تراه مناسبًا، ثم قم بالبدء في لعب ألعابك المفضلة على جهاز Mac باستخدام وحدة تحكم Xbox الخاصة بك

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»