الهلال السعودي يفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

صورة فريق الهلال
فريق الهلال السعودي - الصورة من وكالة الأنباء السعودية (واس)
صورة لاعبي فريق الهلال
لاعبو فريق الهلال السعودي - الصورة من وكالة الأنباء السعودية (واس)
صورة فريق الهلال
صورة لاعبي فريق الهلال
2 صور

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا هامًا على نظيره فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في لقاء الإياب بالجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وأحرز اللاعب المتألق أوديون إيجالو، هدفين في الدقيقتين 8 و33 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز سالم الدوسري نجم الفريق الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وكان فريق الهلال السعودي قد حقق فوزًا مستحقًا على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، بهدف وحيد أحرزه اللاعب سلمان الفرج، في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) أيضًا، ضمن مواجهات الذهاب للجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز، يستمر الهلال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفريق الأزرق العلامة الكاملة، بينما يأتي بعده فريق الريان برصيد 7 نقاط، ثم الشارقة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني جدول الترتيب بدون أي نقطة.

ويحاول الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، لا سيما بعد أن حقق تتويجًا تاريخيًا ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، وصعد لكأس العالم للأندية، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، برصيد 49 نقطة، لكنه يتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الاتحاد السعودي صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة من 25 مباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»