أمينة خليل وأمير كرارة في قصة حب تبدأ في «العائدون» الحلقة 17

أمينة خليل وأمير كرارة في العائدون - الصورة من حساب المتحدة على فيسبوك
أمينة خليل وأمير كرارة في العائدون - الصورة من حساب المتحدة على فيسبوك
يبدو أَنّ قِصّة حُبٍّ جديدة سوف نَشهَد فُصولها بين أمير كرارة وأمينة خليل تَشهدها الحلقة 17 من مسلسل «العائدون».
بدأت الحلقة الـ17 من مسلسل العائدون بتطورات عديدة، كان أبرزها بداية قصة حب بين «عمر» (أمير كرارة) و«نادين» (أمينة خليل)، خاصة بعدما قامت الأخيرة بالبوح لأختها بذلك، في حين ظهر على عمر عَلامات الغيرة على نادين، بعدما أخبره «نبيل» (الفنان محمود عبد المغني) أنّ هناك عريساً يريد أن يتقدم لخطبتها، لينفعل عليه «عمر» بشدة.
وفي مشهد آخر، نرى «عمر» (أمير كرارة) يَقُصُّ موقفاً مؤثراً لابنته بخصوص صديقه الذي يَضع صورته في المنزل، بعدما سَأَلَته عليه، قائلاً إنّه كان معه في مهمة، وقال له أثناء بدئها انتظر سأدخل أنا، (أنت عندك بنت)، وما إن دخل حتى أصابته رصاصة في الرأس سقط على إثرها شهيداً.

على الجانب الآخر، يذهب أبو بلال إلى علاء (الفنان محمد عادل)، ويجلبه للعيش معه في شقته داخل تنظيم داعش، ويطلب منه تغيير اسمه حتى لا يتم التعرف عليه، فيختار علاء اسم أبو عمر المجاهد.
يذهب علاء أو أبو عمر المجاهد مع أبو بلال للعيش معه في شقته، ويصطحب معه أغراضه وجهاز اللاب توب والفلاش ميموري المشفرين بأرقام وبرامج سرية.
ويذهب علاء إلى مقر إنتاج الأفلام الخاصة بتنظيم داعش ويطلب منهم استخدام جهاز اللاب توب الخاص، مبرراً ذلك بأنّ عليه برامج مونتاج حديثة يريد استخدامها، فيسمح له أبو بلال، بذلك بشرط أن يترك اللاب توب معهم ولا يصطحبه للمنزل.
وينجح علاء أو أبو عمر، في إرسال رسالة الأمان الأولى للمخابرات، واستقبالها نادين (الفنانة أمينة خليل) وتخبر عمر (الفنان أمير كرارة) بذلك، وأنه نجح في اختراق تنظيم داعش بأمان.
وتريد نادين أن تستعجل علاء في أن يرسل لها صور عناصر تنظيم داعش، لتتبعهم بعد تهريبهم إلى الدول المجاورة، ولكن عمر يخبرها بألا تستعجله حتى لا تضعه تحت ضغط ويتوتر.

يشار إلى أنّ مسلسل «العائدون» يُعرَض حصرياً على قناة DMC، وهو من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغني، ومحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب سعدى – جوهر».
وتدور أحداث المسلسل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، إذ يستعرض عدداً من العمليات السرية التي تَهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»