جوني ديب من جلسة محاكمته أمام آمبر هيرد: لم أضرب امرأة في حياتي

جوني ديب وأمبر هيرد- الصورة من موقع Hollywood life
جوني ديب وأمبر هيرد- الصورة من موقع Hollywood life
جوني ديب- الصورة من موقع The sunday times
جوني ديب- الصورة من موقع The sunday times
آمبر هيرد وجوني ديب- الصورة من موقع People
آمبر هيرد وجوني ديب- الصورة من موقع People
جوني ديب وأمبر هيرد- الصورة من موقع Hollywood life
جوني ديب- الصورة من موقع The sunday times
آمبر هيرد وجوني ديب- الصورة من موقع People
3 صور
وقف الممثل "جوني ديب" أمام محكمة فيرجينيا بفيرفاكس يوم أمس، الثلاثاء، في قضية تشهير ضد زوجته السابقة "آمبر هيرد"، حيث يقاضي "هيرد" مقابل 50 مليون دولار بسبب مقال رأي نشرته في واشنطن بوست عام 2018 كتبت فيه عن تجربتها مع العنف المنزلي، على الرغم من أنه لم تتم الإشارة إلى "ديب" بالاسم في مقال ه"يرد".
وكانت هيرد قد كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي قبل المحاكمة، إنها لم تذكر اسم "جوني ديب" في مقال الرأي الذي نشر عام 2018. وقالت: "إنما كتبت عن الثمن الذي تدفعه المرأة عند الحديث عن رجال في موقع القوة". وأضافت قائلة: "استمر في دفع ذلك الثمن، لكن آمل حين تنتهي هذه القضية، وأن أستطيع المضي قدماً، وكذلك جوني".
في السنوات التي سبقت نشرها، زعمت "هيرد" أن "ديب" أصابها بكدمات في وجهها بعد أن ألقى بها هاتفاً في منزلهما في لوس أنجلوس، بينما نفى "ديب" هذا الادعاء ولم توجه له أي تهمة.

شهادة جوني ديب في المحاكمة


في شهادته التي استغرقت ثلاث ساعات تقريباً، والتي ستستمر اليوم الأربعاء، تحدث النجم المعروف بعمله في امتياز Pirates of the Caribbean بالتفصيل عن مزاعم "هيرد" عن الإساءة المنزلية، وتاريخه وعلاقتهما. قال "ديب" في وقت مبكر في تصريحاته: "هدفي هو الحقيقة". واعترف في شهادته بأنه كان هو و"هيرد" لديهما مجادلات أثناء علاقتهما، لكنه قال: "لم أصل بنفسي أبداً إلى نقطة ضرب السيدة "هيرد" بأي شكل من الأشكال ولم أضرب أي امرأة في حياتي".
كما تحدث عن علاقة والديه المضطربة والإساءة اللفظية والجسدية التي تعرض لها هو وإخوته من قبل والدتهم. أيضاً زعم أن تجربته الأولى مع تعاطي المواد الخاضعة للرقابة حدثت عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً تقريباً وكان يأخذ حبوب وصفة طبية من والدته للهروب من الطبيعة الفوضوية لما كانوا يعيشون فيه.
يزعم "ديب" أن تصريحات "هيرد" أدت إلى تكبده خسائر مالية، بما في ذلك استبعاده من أفلام Pirates of the Caribbean المستقبلية بعد أن قاد السلسلة لمدة 15 عاماً، واعترف "ديب" بخجل في شهادته أنه لم يشاهد الفيلم الأول من سلسلة Pirates بعد إستبعاده من العمل.

جوني ديب يشيد بآمبر هيرد في المحكمة

جوني ديب وأمبر هيرد- الصورة من موقع Hollywood life

قال "ديب" في شهادته أمام المحكمة أنها كانت الفرصة الأولى التي أتيحت له للحديث عن هذه القضية بالكامل.
في شهادته، تحدث "ديب" عن بداية علاقته مع "هيرد"، قائلاً: "مما أتذكره، كانت جيدة جداً لدرجة يصعب تصديقها. كانت منتبهة، محبة، ذكية، لطيفة، مضحكة ،متفهمة. كان لدينا الكثير من الأشياء المشتركة". قال "ديب" إن "هيرد" كانت رائعة لبعض الوقت بين عام ونصف العام. كما تحدث عن قربه من عائلة هيرد. وتابع: "ثم بدأت الأمور تتغير للتو- أو بدأت الأشياء في الكشف عن نفسها، هي طريقة أفضل لوضعها."

شهادة الشهود في المحكمة

جوني ديب- الصورة من موقع The sunday times

حضرت "آمبر هيرد" شهادة ديب في المحكمة، ومن المتوقع أن تدلي هي أيضاً بشهادتها في وقت لاحق من المحاكمة. واستمعت لجنة المحلفين إلى أدلة قدمتها المعالجة النفسية السابقة لكلا الزوجين التي تحدثت عن وقوع إساءات متبادلة بينهما. كما استمعت للفريق الطبي الذي عالج جوني ديب من الإدمان. كما شهدت يوم الاثنين ممرضة عملت على علاج "ديب" من الإدمان، وقالت إنها شاهدت "هيرد" تحاول إثارة الشجار مع "ديب" في عدة مناسبات.
واستمعت اللجنة يوم الثلاثاء إلى شهادة مهندس صوت عمل مع "ديب" في جميع أفلامه تقريباً، وقال إنه لم يشهد مطلقاً إساءة الممثل لفظياً أو جسدياً للأم أو لولديه.

شهادة طبيب جوني ديب

في شهادته أمام هيئة المحلفين الخميس الماضي، روى الطبيب ديفيد "كيبر" عن استدعاؤه من قِبَل "ديب"، بعد أن تعرض "ديب" لقطع في طرف إصبعه في مارس 2015، بينما كان في أستراليا لتصوير الجزء الخامس من امتيازPirates of the Caribbean.
اتهم "ديب" "هيرد" بإلقاء زجاجة عليه، وقطع الجزء العلوي من إصبعه الأوسط. بينما قالت "هيرد" أنه من المحتمل أنه قطع إصبعه عندما حطم هاتفاً، وأشار محاموها إلى رسائل نصية اعترف فيها "ديب" بقطع إصبعه بنفسه.
زعمت "هيرد" أنه خلال تلك المشاجرة، ضربها "ديب" وخنقها واعتدى عليها وزعمت أن الاعتداء خلف جروحاً في ذراعيها وساقيها.
شهد "ديفيد كيبر" بأنه تم استدعاؤه إلى مكان الإقامة وقام بتنظيف جرح ديب قبل نقله إلى غرفة الطوارئ لإجراء عملية جراحية ترميمية لإصلاح الإصبع. وقال أيضاً إنه أمر الموظفين بالبحث في المنزل عن الإصبع المفقود.
وشهد "كيبر" أن "هيرد" كانت هناك وبدت مستاءة. لكنه لم يلاحظ أنها أصيبت بأي إصابات، وقال إنها لم تطلب رعاية طبية.

لقاء جوني ديب وآمبر هيرد

التقى "ديب" و"آمبر" في مجموعة The Rum Diary في عام 2009، وتزوجا في عام 2015 واستمرا في انقسام مثير للجدل لعدة أشهر، مع اتهامات بالسلوك السيئ من كلا الجانبين.
قام الزوجان بتسوية طلاقهما في أغسطس 2016، وأصدرا بياناً مشتركاً جاء فيه جزئياً: "كانت علاقتنا شديدة الحماسة وفي بعض الأحيان متقلبة، ولكنها كانت مرتبطة دائماً بالحب".
لم تنجح "هيرد" في محاولاتها لرفض الدعوى. رفعت دعوى قضائية ضد التشهير بقيمة 100 مليون دولار ضد "ديب" في عام 2020، وهي مستمرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»