إجازة عيد الفطر أسبوعا كاملا في حكومة الشارقة

إجازة عيدالفطر في حكومة الشارقة - الصورة من حساب المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة
إجازة عيدالفطر في حكومة الشارقة - الصورة من حساب المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

استعرض الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة اعتماد دائرة الموارد البشرية في الشارقة، تعديل موعد إجازة عيد الفطر، لتصبح بداية من يوم السبت الموافق 30 أبريل 2022، حتى الخميس الموافق 5 مايو 2022، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأثنين 9 مايو 2022.


من جانبه، أعلن مجلس الوزراء أمس الخميس عن إجازة عيد الفطر في الحكومة الاتحادية لتبدأ من يوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري، وحتى يوم الجمعة 6 مايو المقبل، وقد شمل القرار كافة الوزارات والجهات الاتحادية في الإمارات، على أن يستأنف الدوام الرسمي للحكومة الاتحادية يوم الاثنين الموافق 9 مايو المقبل.


وعلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلنت الموارد البشرية والتوطين إجازة عيدالفطر للعاملين بالقطاع الخاص، على أن تكون من 29 رمضان وحتى 3 شوال لعام 1443 هجريا، مدفوعة الأجر.

توقيت عيد الفطر في الإمارات

أعلن إبراهيم الجروان، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك، خلال حديثه مع "وام"، موعد عيد الفطر 2022 فلكيًا في الإمارات، وذكر أنه من المتوقع أن تكون غرة شهر شوال وعيد الفطر المبارك 2022 يوم الاثنين الموافق 2 مايو المقبل فلكيًا، حيث يولد الشهر القمري الجديد يوم الأحد الموافق 1 مايو الساعة 12:28 بعد منتصف الليل متزامنًا مع كسوف جزئي للشمس تشهده أقصي أمريكا الجنوبية والقطب الجنوبي.
 

يمكنكم متابعة أخبار الأخبار عبر"تويتر" سيدتي"